الوطن:
2024-07-27@05:51:15 GMT

القبض على 3 أشخاص بتهمة تزوير محررات رسمية في عابدين

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

القبض على 3 أشخاص بتهمة تزوير محررات رسمية في عابدين

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام عناصر تشكيل عصابي بممارسة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية، متخذين من إحدى المطابع بدائرة قسم شرطة عابدين، مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط 3 أشخاص أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول، وعُثر بحوزة أحدهم على عدد من الكارنيهات مزورة بإسم وصورة أحد المتهمين بالصفات المنتحلة منسوب صدورها لعدة جهات – عدد من الأكلاشيهات – جهاز كمبيوتر خاص بالمطبعة.

وبالفحص تبين قيام أحد المتهمين بالإتفاق مع مالك المطبعة على شراكته دون علمه بنشاطه الإجرامي، وبمناقشة المتهم اعترف بممارسة نشاطه الإجرامي المشار إليه، والتحصل على المضبوطات من مطبعة للدعاية والإعلان - كائنة بالجيزة تم ضبط مالك المطبعة.

وعثر بحوزته على 2 سخان – 2 كرتونة خام طباعة - جهاز طباعة - جهاز كمبيوتر - شاشة بداخلها وحدة تخزين، وبمواجهته إعترف بقيامه بتزوير الأوراق والمستندات المضبوطة.تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القبض على تزوير المحررات الرسمية أمن القاهرة الحوادث

إقرأ أيضاً:

مذيعة بقناة الحدث تحرر محضرا ضد 3 أكونتات بسبب السب والقذف

حررت المذيعة "شيرين عاصم" محضرا ضد أصحاب 3 أكونتات على الفيسبوك، اتهمتهم بالإساءة إليها وسبها في التعليقات، ويجرى رجال الشرطة تحرياتهم حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الامنية بالجيزة بلاغا من المذيعة بقناة الحدث الفضائية شيرين عاصم مقدمة برنامج “أم العروسة”، أفادت فيه بتتضررها من أصحاب 3 حسابات على الفيسبوك وقامت بتحديد أسمائهم.

وأكدت أن أصحاب تلك الأكونتات  قاموا بالتعليق على فيديو من برنامجها بالسب والقذف، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

سقوط سمسار استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بالغربية

ألقت أجهزة الأمن، القبض على سمسار استولى على أموال المواطنين بزعم تسهيل سفرهم للخارج.

تلقى مركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية بلاغا من 6 أشخاص بتضررهم من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والزعم بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج والتحصل منهم على مبالغ مالية تحت ذلك الزعم إلا أنه لم يفِ بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

ضبط طالب لتسريب امتحانات الثانوية العامة فى السلام


كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر تطبيق "واتس آب" بشأن ادعاء القائم على إحدى المجموعات بقدرته على تسريب امتحانات إحدى المراحل التعليمية.

تابعت  أجهزة وزارة الداخلية، وجود مجموعة على تطبيق"واتس آب" يدعى القائم بإدارتها بقدرته على تسريب امتحانات إحدى المراحل التعليمية مقابل مبالغ مالية.

وبالفحص أمكن تحديد القائم على إدارة المجموعة المشار إليها، وتبين أنه (طالب - مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (هاتف محمول وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على آثار ودلائل لإدارته المجموعة المُشار إليها – مجموعة أخرى على موقع فيس بوك بذات النهج – محفظة إلكترونية بها مبلغ مالى)، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وإدارته للمجموعتين المشار إليهما بقصد تحقيق أرباح مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس معالج روحاني ومساعده بتهمة النصب والاحتيال بدمياط
  • بتهمة النصب على المواطنين، سقوط مستريح الهواتف المحمولة وسيدة
  • ليس لديهم سمات دخول رسمية.. القبض على 33 باكستانياً في بغداد
  • القبض على رجل في فرنسا بتهمة التخطيط لأعمال عنف
  • قضايا مشاهير المهرجانات.. شطة بتهمة حيازة مخدرات وصاصا بقضية تزوير أوراق
  • جازان.. ضبط 3 أشخاص بتهمة ترويج 53 كيلو من نبات القات المخدر
  • 11 سبتمبر الحكم على المتهمين في قضية "منتجع الشيطان" بالجيزة
  • السجن 3 سنوات للمتهم بتزوير محررات رسمية لسيارة بالإسكندرية
  • مذيعة بقناة الحدث تحرر محضرا ضد 3 أكونتات بسبب السب والقذف
  • حاولا سرقته فتصدى لهما.. تجديد حبس المتهمين بقتل سائق في الوراق