يتصدر مسلسل طائر الرفراف حديث الجمهور والسوشال ميديا كل يوم سبت بعد يوم من عرضه الحلقة الجديدة حيث يعرض كل يوم جمعة، ويعتر العمل واحد من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في هذه الفترة رغم الانتقادات التي يواجهها.

اقرأ ايضاًجولتشين سانترجي تفقد 15 كيلو من وزنها خلال تصوير "طائر الرفراف"عودة بيلين للحياة وانضمام شخصية جديدة إلى طائر الرفراف

تفاجأ جمهور مسلسل طائر الرفراف بعودة شخصية بيلين التي تقدمها الفنانة بوس بوس كهرمان إلى الحياة بعدما توقع الجمهور ان تنتهي الشخصية بالموت.

وتساءل الجمهور عن سبب استمرارها في الوقت الذي انتهت فيه قصة حملها مع موت الطفل والتأكد بأن فريد ليس والده، وقال البعض إن عودة بيلين قد تكون لأسباب تتعلق برفع نسب المشاهدة.

وعلى صعيد آخر من المقرر ان ينضم الفنان  "علي أونير" بدور شخصية "دوروك" والذي سيلعب دور مدرّب الرياضة الخاص بـ أوسومان "الفنانة التركية أوزنور سيرتشيلار"، وبحسب الأخبار فإن علاقة حب ستنشأ بينها وبين مدربها الرياضي.

شخصية بيلو لم تنفصل عن مسلسل الطائر الرفراف كما اعتقد البعض#YalıÇapkını pic.twitter.com/FZOGaDkc0A

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) February 23, 2024

 

اقرأ ايضاًهل يطيح مسلسل "الغدار" بـ "طائر الرفراف"؟مسلسل طائر الرفراف سيمتدّ لسنة الجديدة
 

وعلى صعيد متصل خلال لقاء صحفي مع النجم التركي الشهير "ايمره التوغ" والذي يؤدّي شخصية أورهان، قال ايمره في أحدث ظهور له عن استمرارية المسلسل قال: "أعتقد بانه سيتجدد وسيستمرّ للسنة المقبلة أيضاً".

وظهر الفنان التركي بإطلالة كاجوال مرتديًا بالوزن باللون الأبيض، مع فيست باللون البيج، ونظارات شمس، فيما يبدو انه كان يقضي وقت ممتع مع ابنه.


المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف أخبار المشاهير مسلسل طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة

تألقت الفنانة منه عرفة بأحدث إطلالة لها من خلال صور عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

وظهرت منه عرفة مرتدية بدلة من اللون البينك مستخدمة مكياج خفيف وشعر منسدلا مما لفت انتباه متابعيها.

 

يذكر أن آخر أعمال منه عرفة فيلم “أسود ملون” هو فيلم رومانسي لايت كوميدي، ويجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما تجسد رنا رئيس شخصية منظمة حفلات زفاف ضمن الأحداث. 

 

 والفيلم من إنتاج شركة كينوز فيلم للمنتج أحمد سمير، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.  

آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل "ليل أم البنات" وكان من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت.

 

مقالات مشابهة

  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • بنك الكريمي يعلن عن عودة خدمة متميزة انتظرها الجمهور.. تعرف عليها
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة
  • المسرح الجماهيري.. عودة إلى الحياة
  • مع عودة مسلسل آل التنين.. من هم النجوم الرافضون لحرب الإبادة في غزة؟