يتصدر مسلسل طائر الرفراف حديث الجمهور والسوشال ميديا كل يوم سبت بعد يوم من عرضه الحلقة الجديدة حيث يعرض كل يوم جمعة، ويعتر العمل واحد من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في هذه الفترة رغم الانتقادات التي يواجهها.

اقرأ ايضاًجولتشين سانترجي تفقد 15 كيلو من وزنها خلال تصوير "طائر الرفراف"عودة بيلين للحياة وانضمام شخصية جديدة إلى طائر الرفراف

تفاجأ جمهور مسلسل طائر الرفراف بعودة شخصية بيلين التي تقدمها الفنانة بوس بوس كهرمان إلى الحياة بعدما توقع الجمهور ان تنتهي الشخصية بالموت.

وتساءل الجمهور عن سبب استمرارها في الوقت الذي انتهت فيه قصة حملها مع موت الطفل والتأكد بأن فريد ليس والده، وقال البعض إن عودة بيلين قد تكون لأسباب تتعلق برفع نسب المشاهدة.

وعلى صعيد آخر من المقرر ان ينضم الفنان  "علي أونير" بدور شخصية "دوروك" والذي سيلعب دور مدرّب الرياضة الخاص بـ أوسومان "الفنانة التركية أوزنور سيرتشيلار"، وبحسب الأخبار فإن علاقة حب ستنشأ بينها وبين مدربها الرياضي.

شخصية بيلو لم تنفصل عن مسلسل الطائر الرفراف كما اعتقد البعض#YalıÇapkını pic.twitter.com/FZOGaDkc0A

— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) February 23, 2024

 

اقرأ ايضاًهل يطيح مسلسل "الغدار" بـ "طائر الرفراف"؟مسلسل طائر الرفراف سيمتدّ لسنة الجديدة
 

وعلى صعيد متصل خلال لقاء صحفي مع النجم التركي الشهير "ايمره التوغ" والذي يؤدّي شخصية أورهان، قال ايمره في أحدث ظهور له عن استمرارية المسلسل قال: "أعتقد بانه سيتجدد وسيستمرّ للسنة المقبلة أيضاً".

وظهر الفنان التركي بإطلالة كاجوال مرتديًا بالوزن باللون الأبيض، مع فيست باللون البيج، ونظارات شمس، فيما يبدو انه كان يقضي وقت ممتع مع ابنه.


المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف أخبار المشاهير مسلسل طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

انتصار: سعيدة بردود الفعل حول مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" (فيديو)

قالت الفنانة انتصار إن شخصية أم صابرين التي شاركت بها كضيف شرف في مسلسل «أشغال شقة»، خيالية، معقبة: “ أم صابرين عندما قابلت أصحاب المنزل قالت لهم إنها لن تتحدث في الهاتف أثناء العمل، وفور استلامها الوظيفة أصبحت لا تترك  الهاتف المحمول من يدها  في وقت العمل”.

شخصية شيماء في أعلى نسبة مشاهدة.. ناس فاتحة بيوتها من التيك توك دينا السواح عن دورها في "أعلى نسبة مشاهدة": مكنتش متوقعة هذا النجاح

وعبرت انتصار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «ليالي العيد»، على قناة صدى البلد، مساء اليوم الخميس عن سعادتها بردود الفعل حول شخصية حمدية التي جسدتها في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، مؤكدة أنها فوجئت بنجاح العمل الدرامي منذ عرض الحلقات الأولى، في موسم دراما رمضان.

مستمتعة بتهنئة كل الأصحاب والأصدقاء

وتابعت انتصار: «أنا طول شهر رمضان مستمتعة بتهنئة كل الأصحاب والأصدقاء، والفنانين والمخرجين، واللي بسطني أكثر اللي بيتكتب على مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور نفسه، بيكتب نقد وبياخد شوتات من المسلسل ويقولوا عجبتينا في الدور ده ويفرغوا الحوار وينشروه».

حدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتحضيرها لشخصية شيماء فتحي، مشيرا: تعاطفت مع شخصية شيماء، وفي عدم وعي وثقافة عند الناس.


وقالت سلمى أبو ضيف في مداخلة هاتفية مع إنجي علي ببرنامج نجومك أقربلك: المسلسل كان صعب وياسمين أحمد كامل المخرجة كانت محضره بشكل عميق.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سلمى أب ضيف تكشف تفاصيل شخصية فى مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأضافت سلمى: حياة شيماء مش سهلة خالص، في ناس بتصحى مش عارفة يومها بيمشي ازاي أو الدنيا واخدها على فين.


واستكملت سلمى حديثها: تعاطفت مع شخصية شيماء، وفي عدم وعي وثقافة عند الناس، ولما دخلت عالم التيك توك اتعرفت على شخصيات فاتحه بيوتها على كده.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يومياً علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل


وتصدرت سلمى أبو ضيف الترندات قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

مقالات مشابهة

  • إشادات جماهيرية بأداء أحمد عبدالوهاب في الحشاشين.. «أهم اكتشافات السيزون»
  • محمد لطفي يكشف تفاصيل إصابته في برنامج “رامز جاب من الآخر”
  • هل ينفصل النجم التركي ايمره التوغ عن الموسم الثالث من طائر الرفراف؟
  • رانيا يوسف تكشف عن رأيها في أفضل مسلسلات رمضان (فيديو)
  • إيرادات فيلم «أسود ملون» بطولة رنا رئيس
  • محمد علي رزق: لم أتردد في تقديم دور مصطفي ضرغام لهذا السبب |خاص
  • عصام عمر: أقدم أدوارا مختلفة أعمالي السابقة في الدراما
  • انتصار: سعيدة بردود الفعل حول مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" (فيديو)
  • منذر رياحنة: عنتر في مسلسل المعلم طيب ومظلوم
  • مواهب تألقت في مسلسل الحشاشين برمضان 2024