الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت هيئة الإعلام والإتصالات، الأحد، إيقاف التعاملات المالية مع المستفيدين من خدمات الهيئة بالنقد، مبينةً أن التسديد سيكون عن طريق أجهزة الدفع الإلكترونية والحوالات المصرفية حصرا.

وقالت الإعلام والاتصالات في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"٬ إنه "الهيئة ستوقف جميع التعاملات المالية النقدية ابتداءً من الأول من آذار المقبل".

ولفتت الى أن "تسديد المبالغ المترتبة بحق المستفيدين من خدمات الهيئة سيتم عبر أجهزة الدفع الالكتروني POS أو الحوالات المصرفية فقط".

وشدد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في وقت سابق، على ضرورة التحول المالي والاقتصادي في مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص إلى الدفع الإلكتروني، ونقاط البيع والتداول المالي بالبطاقات الإلكترونية (POS).

وأكد أن "استخدام الدفع بالبطاقات الإلكترونية والدفع الرقمي ركيزة أساسية في مفردات الإصلاح الاقتصادي المعتمد في البرنامج الحكومي".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

4 يونيو.. بدء تشغيل رحلات جوية منتظمة بين المملكة وبولندا

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم الأربعاء، بدء تشغيل رحلات منتظمة بين المملكة وبولندا، ابتداءً من 4 يونيو المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعية.
وأكدت عبر حسابها بمنصة "إكس" أن ذلك يأتي في إطار الجهود لتعزيز الربط الجوي بين المملكة والعالم، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 المتمثلة في جعل المملكة منصة لوجستية عالمية.

في إطار الجهود لتعزيز الربط الجوي بين المملكة والعالم، الهيئة العامة لـ #الطيران_المدني تصرح لـ @LOTPLAirlines ببدء تشغيل رحلات منتظمة بين المملكة وبولندا، ابتداءً من 4 يونيو المقبل. pic.twitter.com/1NYqJTQi2t— هيئة الطيران المدني (@ksagaca) May 29, 2024رحلات جوية منتظمةسبق وأعلنت الهيئة، عن بدء تشغيل رحلات منتظمة بين إيطاليا والمملكة، والتي تنطلق من يوم 2 يونيو المقبل.
أخبار متعلقة تعتمد محورية خدمة الزائر.. إطلاق خطة وكالة المسجد النبوي لموسم الحجرصد 436 من المواد الغذائية الفاسدة بـ ”فيصلية جدة“وأوضحت بدء تشغيل رحلات منتظمة بين إيطاليا والمملكة ابتداء من 2 يونيو 2024 بين روما والرياض بواقع 5 رحلات أسبوعية.

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد العمل بمشروع بطاقة السكن الإلكترونية في العراق
  • الإعلام الأمني: لا أضرار بشرية أو مادية في استهداف "كاتربيلر" و"كامبريدج" ببغداد
  • VLens تحصل على موافقة الرقابة المالية لتقديم خدمات إبرام العقود إلكترونيا
  • 4 يونيو.. بدء تشغيل رحلات جوية منتظمة بين المملكة وبولندا
  • عاجل.. وزير المالية يكشف حقيقة زيادة أسعار شرائح ضريبة الدخل والأرباح التجارية والصناعية
  • وزير المالية: لا زيادة في أسعار أو شرائح الضريبة على الدخل و الأرباح التجارية والصناعية
  • المالية: لا زيادة في أسعار أو شرائح الضريبة على الدخل بما فيها ضريبة الأرباح التجارية والصناعية
  • الحرب على غزة كشفت ازدواجية معايير تعامل الإعلام الغربي مع الأزمة
  • لتوفير الخدمات المالية.. بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية
  • لتحليل بيانات الجداول.. قانون الموازنة على طاولة مالية البرلمان