قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن دراما الشركة المتحدة هذا العام تضم نصين أدبيين جرى تحويلهما لمسلسلات، وهما لإحسان عبدالقدوس في مسلسل «إمبراطورية ميم» للفنان خالد النبوي، وإبراهيم عبدالمجيد في مسلسل «عتبات البهجة» بطولة الفنان يحيى الفخراني وسيناريو مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، وهذه ظاهرة تؤكد اختيار المحتوى المقدم بعناية.

وأضاف «عمار»، خلال لقائه ببرنامج «المانيفستو» مع الإعلامي أحمد الطاهري على الراديو 9090، أن المخرج مجدي أبو عميرة يطلق عليه لقب «ملك الدراما»، مشيدا بأعمال الكاتب الدكتور محمد سليمان عبدالمالك الذي يقدم نصين هذا العام، هما «فراولة» و«إمبراطورية ميم».

وتابع أن الفنان خالد النبوي يمثل «فنان وأستاذ الجيل»، متابعا أن «النبوي» يضع نفسه في تحديات كبيرة للغاية وينوع في أعماله، ويراهن دائما على التميز في مختلف الأدوار التي يقدمها، وكان يكسب الرهان.

وواصل: «خالد النبوي قدم دورا مبهرا في مسلسل الإمام الشافعي بالعام الماضي، وشخصية النبوي تظهر مرة كل 50 عاما».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد النبوي فراولة إمبراطورية ميم مدحت العدل مجدي أبو عميرة دراما المتحدة خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين، عن سعادته بالمشاركة بالتمثيل في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

تحدث محمود ياسين، عن سبب وفاته في الأعمال الدرامية، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «موضوع الموت المتكرر مش بمزاجي، لكن لما بشوف أن الشخصية حلوة وممكن يطلع منها شغل حلو، وشايف أن شخصية إبراهيم ممتعة لأي ممثل لأن فيها تناقضات ومتغيرات».

وأضاف محمود ياسين، قائلاً: «إحنا في الطبيعي بنتعاطف في موضوع الموت حتى لو حد بنكرهه لما بيموت بنزعل عليه، وكل مرة الموت مختلف، مرة بتقتل، ومرة بتتفجر، ومهما كان الشخص وحش بتتأثر».

وكشف محمود ياسين عن معاير اختيار أدواره قائلاً: «أهم حاجة أني أحب الدور وأحس أني هقدم حاجة وأنا بالنسبة لي التمثيل مهنة وكل حاجة لكنه يعتبر هواية ولازم أبقى مستمتع باللي بعمله، وفي مسلسل محارب معانا ممثلين جامدين وكانت فكرة الأغنية أننا نحفظ الناس أسماء أسرة المسلسل وده كنوع من التسويق».

مقالات مشابهة

  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • 150 شخصية روائية مصرية.. مصطفى بيومي يكتب: جمال الغيطاني..  حسن أنور من «وقائع حارة الزعفراني» «٢»
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم