بدأت اليوم الأربعاء فترة تقديم ملفات طلبات التعيين لمعاوني النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، من الإناث والتي تستمر لمدة 8 أيام متتالية تنتهي يوم الخميس 7 مارس المقبل، وذلك وفقًا لما حددته النيابة العامة لفترة تلقى الطلبات للإناث.

وتتضمن الأوراف المطلوبة بالملف كالآتي:

1-الملف الذي تم سحبه ن النيابة العامة بشأن طلب التقديم.

2-يتم تسجيل بيانات المرشح حتى الدرجة الرابعة جميع البيانات.

3- طباعة الملف 5 نسخ تسلم مع باقي الأوراق المطلوبة.

4-صورة المؤهل والإفادة موضح بها التقدير العام للمرشح.

5- صورة بطاقة الرقم القومي للمرشح.

سبق وحددت النيابة الفترة من 28 فبراير وحتى 7 مارس المقبل، لتقديم الملفات بعد تدوين كافة البيانات الخاصة بالإناث، على أن يتم تقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالى.

وانتهت الخميس 22 فبراير فترة تقديم الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 لخريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للذكور والتى بدأت يوم السبت الموافق 17 فبراير، واستمرت حتى يوم الخميس الماضي 22 فبراير.

كما انتهت الخميس 8 فبراير، الفترة التي حددتها النيابة العامة، لسحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للذكور، والتي بدأت الفترة من السبت 3 وانتهت  الخميس 8 فبراير.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النيابة العامة نيابة عامة النیابة العامة دفعة 2023

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تحذر من عودة الموجة الحارة الثلاثاء: ذروتها الخميس وتمتد إلى السبت

قال الدكتور محمود شاهين، مدير الإدارة المركزية للتنبؤات بهيئة الأرصاد، إنَّ الموجات شديدة الحرارة التي نتعرض لها في هذه الفترة أعلى من المعدلات الطبيعية، نظرا للطبيعة الخاصة لهذه الفترة من العام، مضيفا: «مصر تعرضت لموجات شديدة الحرارة مماثلة لهذه الموجة في صيف 2006، على سبيل المثال».

«شاهين»: قسوة الموجات الحارة على مصر في طول فتراتها

تابع «شاهين»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، المُذاع على شاشة «الحياة»، أنَّه في ظل التغيرات المناخية التي تعيشها مصر، مثلها في ذلك مثل بقية العالم، فإنَّ قسوة الموجات الحارة بدأت تستغرق وقت أطول، بمعنى أنه لم تكن تمر علينا موجات شديدة الحرارة تستمر لأكثر من 10 إلى 15 يوما، مثل ما شهدناه في مايو 2024.

عودة الموجة الحارة الثلاثاء المقبل

كشف أن موجة الحر التي كُسرت اليوم، متوقع عودتها يوم الثلاثاء بعد غد، لتشهد درجات الحرارة عودة وارتفاعات تدريجية، وتسجل ذروتها خلال الفترة من الخميس إلى السبت، الذي يوافق وقفة عيد الأضحى المبارك، لتتعرض القاهرة الكبرى لدرجات حرارة تتجاوز الـ40 درجة مئوية، وأقصاها 41 و42 يومي الجمعة والسبت، علماً بأن متوسط درجات الحرارة تقاس في الظل.

وأشار أن أعلى درجات حرارة يتم تسجيلها في مصر على مدار العام تكون في الفترة بين منتصف مايو الأخير وحتى منتصف يونيو، أي خلال الشهر الأخير من فصل الربيع، والفارق هو طول الموجات شديدة الحرارة، والموعد الرسمي لبدء فصل الصيف يوم 21 يونيو المقبل ومستمر 3 أشهر ومن أبرز سماته زيادة معدلات الرطوبة التي تزيد احساسنا بالحرارة لزيادة نسبة التعرق وانخفاض مستوى الأكسجين بالجو، في حين تحجب الارتفاعات القياسية للحرارة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • حياة كريمة: «تقدر في 10 أيام» ساعدت 16 ألف طالب ثانوية عامة بالغربية
  • تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • الداكي: خلايا التكفل بالنيابات العامة استقبلت خلال 2023 أزيد من 35 ألف طفل بينهم ما يفوق 26 ألف ضحية
  • وزير الصحة يشهد حفل أوائل خريجي الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • «الأرصاد» تحذر من عودة الموجة الحارة الثلاثاء: ذروتها الخميس وتمتد إلى السبت
  • النيابة الإدارية تعتمد أكبر حركة ترقيات شملت ١٨٩٦ عضوا
  • إعلان أكبر حركة ترقيات في تاريخ هيئة النيابة الإدارية
  • «المجلس الأعلى للنيابة الإدارية» يعتمد أكبر حركة ترقيات في تاريخ الهيئة
  • بـ1896 عضوا.. النيابة الإدارية تعتمد أكبر حركة ترقيات في تاريخها