بوابة الوفد:
2024-06-12@06:01:04 GMT

محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق طنطا بسيون

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة تشهد طفرة في إنشاء وتطوير العديد من الطرق الحديثة وفقا للمواصفات الفنية، وذلك في إطار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل حركة التجارة، واستمرار تراجع معدلات الحوادث على الطرق.

جاء ذلك خلال جولته الصباحية التي قام بها لمتابعته أعمال رفع كفاءة واعادة رصف طريق طنطا بسيون بطول ٢٠ م بنسبة تنفيذ ٨٥%، والذي يتم ضمن خطة هيئة الطرق.

وأكد المحافظ أن المحافظة تنفذ مجموعة من أكبر خطط الرصف، حيث يتم إعطاء الأولوية للشوارع والطرق الحيوية التي تساهم في تحقيق السيولة المرورية وتخدم أكبر عدد من المواطنين.

وشدد المحافظ خلال الجوله، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رصف طريق بسيون طنطا متابعة الرصف محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: نسير بخطى منتظمة نحو التطوير والتجميل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، زيارة تفقدية مفاجئة استهدفت المرور على شوارع مدينة الزقازيق، لمتابعة أعمال النظافة، والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية، لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذلك التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافو الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد شارع طلبه عويضة ليصدر توجيهاته لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي ثان باستمرار تكثيف حملات رفع الاشغالات أمام المحال التجارية، والزام أصحابها بالمساحات المخصصة لهم، وعدم التعدي على الرصيف، لإعادة الإنضباط للشارع، وتماشياً مع خطو التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة، مؤكداً أن المحافظة تسير بخطى منتظمة نحو تنفيذ خطة التطوير والتجميل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتوجه محافظ الشرقية لمتابعة بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية المتفرعة من شارع فاروق على مساحه 8000 متر مسطح، وبتكلفة إجمالية 4 ملايين جنيه، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من فرد الرمال وإنهاء أعمال التأسيس، وإزالة كافة المعوقات، وتهيئة الأجواء المناسبة للشركة المسند لها تنفيذ الأعمال، مشدداً على رئيس المركز بالمتابعة المستمرة، وتكثيف ورديات العمل، والتأكد من مراعاة أماكن صفايات الأمطار، وبالوعات الصرف الصحي، وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة، وذلك للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة لأبناء المنطقة، وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

وإختتم محافظ الشرقية جولته بمتابعة أعمال التشطيبات النهائية بالنصب التذكاري للشهداء الجديد، والمُقام أمام مبنى الديوان العام بتكلفه 5 ملايين جنيه، تخليداً لذكراهم وعرفاناً لما قدموه من تضحيات غالية فداء للوطن.

وأكد المحافظ على رئيس حي ثان بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال، والزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الإنتهاء من الأعمال، مع إضفاء لمسة جمالية وحضارية على المنطقة، تتناسب مع أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع مدينة الزقازيق.

رافق المحافظ في الجولة المهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة، وشعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق، ويسري راشد رئيس حي أول، ومحمد أبو هاشم رئيس حي ثان ونواب رئيس المركز والحي.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية
  • محافظ الشرقية: نسير بخطى منتظمة نحو التطوير والتجميل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ المنيا يتابع خطة الرصف على مستوى مراكز المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لـ مدينة الخانكة
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير