متابعة بتجـــرد: تسببت حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت دعوة غريبة عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت رودريغيز عبر خاصية “ستوري” بطاقة دعوة جاء في أعلاها كلمة “إعلان” وتضمّنت إيموجي رسالة عليها قلب مع اسمها الكامل “جورجينا رودريغيز” إضافة إلى تاريخ  اليوم الثلثاء 5 آذار (مارس) 2024، الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، من دون أن تضيف أي تعليق آخر على الدعوة.

وعلى الرغم من أن اسم كريستيانو رونالدو لم يُذكر في الدعوة، يعتقد كثيرون أنّ الايموجي الذي استخدمته حبيبته في منشورها هو للدلالة على رونالدو، بخاصة أنّ الأخير أعاد نشر المنشور نفسه على حسابه الخاص.

ومع هذا الإعلان، حضّر المعجبون أنفسهم لحضور حفل زفاف لم يعلن عنه رسمياً. والأكيد هو أنّ بمعزل عن هدف الدعوة، فقد تمكنت جورجينا من لفت انتباه العالم العربي كلّه كما العالم بأكمله.

الجدير ذكره، هو أنّ رونالدو سبق وأن تحدّث بموضوع الزواج من رودريغيز، مؤكّداً أنّ عقد قرانهما ليس مستبعداً أبداً بالنسبة للثنائي المرتبطين منذ حوالى 6 سنوات.

ففي مقابلته أجراها النجم مع الإعلامي بيرس مورغان عام 2022، أكّد رونالدو أنّه على الرغم من أنّ الزواج لم يكن ضمن خططه آنذاك، فهو بالتأكيد يرغب في ذلك في المستقبل، مضيفاً: “أرى في المستقبل أنني أستحق ذلك وهي أيضاً تستحق ذلك”.

الجدير ذكره أن كريستيانو رونالدو (39 عاماً) التقى بـ جورجينا رودريغيز (30 عاماً) للمرة الاولى في عام 2016 في متجر غوتشي في مدريد، حيث كانت تعمل رودريغيز. ووقع الثنائي في الحب وبدأت علاقتهما عام 2017 وظلت قوية منذ ذلك الحين.

ويتشارك الثنائي معاً 5 أطفال، هم بالتوأم ماتيو وإيفا (8 أعوام) اللذان أنجباهما عن طريق الأم البديلة، وألانا مارتينا (8 أعوام). وأنجبت رودريغيز توأمين بيلا وأنجيل، علم 2022، حيث توفي الصبي بشكل مأساوي أثناء الولادة، بينما نجت التوأم الفتاة، بيلا إزميرالدا.

وإضافة إلى أولاده من جورجينا، يتشارك رونالدو ابنه الكبير، كريستيانو جونيور (14 عاماً) من امرأة أخرى.

main 2024-03-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: جورجینا رودریغیز

إقرأ أيضاً:

رونالدو يؤكد قرب اعتزاله اللعب

أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، عن اقتراب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسار حافل بالألقاب الجماعية والفردية، مؤكدا أنه لم يتبق له الكثير في عالم كرة القدم.

وفي هذا الصدد، قال نجم المنتخب البرتغالي، خلال تصريحات نقلها خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي عبر موقع « إكس »: « لم يتبق لي سنوات عديدة في عالم كرة القدم، لذا يجب أن أستمتع بها، أنا أحب كرة القدم، وكل مباراة لها طابع خاص ».

وتابع رونالدو، « مجرد التخيل أنني أشارك في بطولة أوروبا مع منتخب البرتغال يجعلني أشعر بالفخر، فهو حلم مثلما كان عمري 20 عاما ».

ويبلغ رونالدو حاليا 39 عاما، وقاد المنتخب البرتغالي للتتويج بأول ألقابه في نسخة 2016، على حساب فرنسا.

ويمتلك رونالدو، نصيب الأسد من الأرقام القياسية للنجوم الذين شاركوا في نسخ سابقة بالبطولة؛ حيث يعد هو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 14 هدفا، بواقع هدفين في نسخة 2004، مع هدف واحد في 2008، و3 أهداف في كل من 2012، و2016، و5 أهداف في يورو 2020.

كلمات دلالية النصر السعودي كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال

مقالات مشابهة

  • رونالدو يؤكد قرب اعتزاله اللعب
  • رونالدو: لم يتبق لدي سنوات عديدة وهدفي الاستمتاع.. فيديو
  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • الشمس تصل إلى ذروة هائلة لم تحدث منذ 11 عاما.. هل تلحق الضرر بالبشر؟
  • يورو 2024.. رونالدو وبلاتيني يتصدران أبرز نجوم كأس الأمم الأوروبية عبر التاريخ
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم