المناطق_واس

توّج معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اللاعب الإنجليزي روني أوسوليفان بكأس بطولة ماستر العالم في السنوكر بعد فوزه في الجولات النهائية للبطولة مقابل نظيره اللاعب البلجيكي لوكا بريسيل بنتيجة 2-5، حيث اختتمت فعاليات البطولة بمواجهة المصنفين الأول والرابع على مستوى العالم في لعبة السنوكر في المسرح العالمي بمنطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض.

واستمتع الجمهور بليلة مليئة بالحماس والترقب، والتي عقدت فيها جولتي نصف النهائي من الساعة 5 وحتى 10 مساءً، تضمنت مواجهة تغلب فيها اللاعب لوكا بريسيل على اللاعب مارك ألين بنتيجة 4-2.

أخبار قد تهمك إنجانو وجوشوا يستكملان استعداداتهما للتنافس أمام جمهور موسم الرياض 6 مارس 2024 - 12:06 صباحًا 4 فرق تتأهل لنهائي بطولة موسم الرياض للبادل Riyadh Season P1 2 مارس 2024 - 1:48 صباحًا

وتبعها فوز اللاعب روني أوسوليفان على اللاعب جود ترامب بنتيجة 4-1.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ موسم الرياض موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

الريال يتوج بكأس أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه

أحرز ريال مدريد الاسباني لقبه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على بوروسيا دورتموند الالماني 2-0 السبت على ملعب ويمبلي في لندن.
وسجل داني كارفاخال من كرة رأسية (74) والبرازيلي فينيسيوس جونيور (83) الهدفين.
واللقب هو السادس في آخر 11 موسماً لريال مدريد ليعزز بالتالي رقمه القياسي بأكثر عدد من الالقاب في المسابقة القارية الأعرق.
وعزز الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرّب الفذ لريال رقمه القياسي بلقب خامس في المسابقة التي توّج بها مرتين مع ميلان عامي 2003 و2007 قبل أن يضيف الآخرين مع ريال عامي 2014 في مروه الأول و2022 في مروره الثاني.
ولم يذق ريال طعم الهزيمة سوى مرتين في 55 مباراة خاضها هذا الموسم في كافة المسابقات، محققاً ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه.
وخاض ريال اللقاء مع تشكيلة خلت من المفاجآت، واعتمد أنشيلوتي على الوافد الجديد الانكليزي جود بيلينغهام الذي تواجه مع الفريق الذي تركه الصيف المنصرم للالتحاق بالنادي الملكي، والمخضرم الألماني توني كروس (34 عاماً) الذي أعلن اعتزاله بعد نهاية كأس أوروبا التي تستضيفها بلاده في خط الوسط وعلى البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو في الهجوم.
كما أشرك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بين الخشبات الثلاث، وأمامه المدافع والقائد ناتشو والجناح الأيسر الفرنسي فيرلان مندي. وجلس المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش (38 عاماً) على مقاعد البدلاء.
وبدوره، دفع إدين ترزيتش مدرب دورتموند بتشكيلته الاعتيادية في النهائي الثالث للفريق في دوري الابطال بعد التتويج عام 1997 والخسارة عام 2013. وقاد ماتس هوملز في سن الـ 35 عاماً والذي كان حاضراً في خسارة ويمبلي قبل 11 عاماً (1-2 أمام بايرن ميونيخ) الدفاع مع نيكو شلوتيربيك والقائد إيمري دجان.
وفي الهجوم، وضع نيكلاس فولكروغ يسانده كريم أديمي (22 عاماً) على اليسار والإنكليزي جايدون سانشو على اليمين. وجلس ماركو رويس الذي خاض بدوره نهائي ويمبلي السابق على مقاعد البدلاء في آخر مباراة محتملة في مسيرته مع “الأصفر والأسود”.

مقالات مشابهة

  • بنتيجة “12ـ0”.. “أخضر الصم” لكرة قدم الصالات يتغلب على طاجكستان في بطولة العالم
  • الريال يتوج بكأس أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه
  • الاتحاد يتوج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية
  • الريال يتوج بكأس دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على دورتموند
  • الأسطورة بونو يُبكي رونالدو مجددا ويقود الهلال للفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين(فيديو)
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  • مباراة ماراثونية.. الهلال يتوج بكأس الملك على حساب النصر بركلات الترجيح
  • في مباراة البطاقات الحمراء.. الهلال يتوج بكأس الملك السعودي على حساب النصر
  • المستشار تركي آل شيخ يعرض برومو فيلم ولاد رزق 3
  • فريق سيدات سلة الأهلي يتوج بدوري السوبر للمحترفات