أعلنت وزارة الداخلية منح نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، زيارة استثنائية، خلال الفترة من يوم السبت 9 مارس، وحتى يوم الخميس 21 مارس، وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد المرأة، وحرصا من وزارة الداخلية على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

ويأتي ذلك أيضا في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية زيارة إستثنائية النزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل الحوادث

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين: استمرار عمل إدارة العلاج خلال إجازة عيد الأضحى

حرصًا من عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب،  على تيسير الخدمات للمحامين في جميع أنحاء الجمهورية، وعلى استمرار تقديم الخدمات لهم، خلال العطلات الرسمية؛ خاصة التي تتعلق بصحتهم وسلامتهم .

 

نقيب المحامين يقرر صرف 500 جنيه منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك نقابة المحامين تعلن فتح باب القيد 25 يونيو الجاري

ووجه نقيب المحامين، باستمرار عمل إدارة العلاج، طوال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، في جميع المنافذ المحددة لاستخراج خطابات العلاج بالنقابة العامة برمسيس، وجميع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

وتم توفير موظفين لإصدار خطابات مباشرة لمعامل التحاليل والآشعة المتعاقد معها عبر تطبيق الواتساب، دون تكبد المحامي عناء الذهاب للإدارة أو مقر نقابته الفرعية للحصول عليه، وبناء على ذلك يستطيع المحامي الذهاب إلى معامل التحاليل والآشعة المتعاقد معها على مستوى الجمهورية؛ بالكارنيه والروشتة للحصول على خدمته.

ويبدأ العمل خلال إجازة عيد الأضحى من الساعة العاشرة صباحًا ويستمر حتى الثانية ظهرًا، في النقابة العامة، وجميع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

 

نقيب المحامين يقرر صرف 500 جنيه منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أصدر نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بصرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك  للمحامين أصحاب المعاشات، ولجميع أسر المتوفيين، بواقع خمسمائة جنيه، وجاء نص القرار كالآتي:

قــــرار.. بعد الاطلاع على قانون المحاماة 17 لسنة 1983 والمعدل برقم 47 لسنة 2019، يتم صرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك للسادة المحامين أصحاب المعاشات ولجميع أسر السادة المحامين المتوفين بواقع 500 جنيه.


 

مقالات مشابهة

  • «دبي للمهرجانات والتجزئة» تنظم فعاليات وأنشطة استثنائية في عيد الأضحى
  • نقيب المحامين: استمرار عمل إدارة العلاج خلال إجازة عيد الأضحى
  • «دبي للمهرجانات والتجزئة» تنظم فعاليات وأنشطة استثنائية في عيد الأضحى
  • “قضاء أبوظبي” تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية في عطلة العيد
  • أبوظبي.. تحديد مواعيد الزيارات الافتراضية لنزلاء مراكز الإصلاح في العيد
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يدشن مشروع تفويج المركبات السفرية بمناسبة أعياد الفداء
  • زيارات افتراضية لنزلاء مراكز الإصلاح بأبوظبي من 17 حتى 21 الجاري
  • «قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية لنزلاء مراكز الإصلاح خلال عيد الأضحى
  • «الداخلية» توجه قوافل لتوزيع هدايا على المواطنين بمناسبة عيد الأضحى (صور)
  • الإفراج عن أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك