المقاتل الأنيق ظهر في مقطع فيديو خلال استهدافه آليات الاحتلال

زعم جيش الاحتلال اغتيال المقاتل الأنيق الذي ظهر في إحدى مقاطع كتائب القسام أثناء استهدافه آليات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة. 

اقرأ أيضاً : صور من غزة تحكي حجم المأساة والمعاناة

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد باستشهاد حمزة هشام الذي أطلق عليه النشطاء المقاتل الأنيق، وهو من مدينة خان يونس التي تشهد قتالا عنيفا بين المقاومة وقوات الاحتلال.

 

وقال ناشطون إن المقاتل القسامي الأنيق ارتقى في إحدى المعارك المشتعلة في القطاع الذي يشهد منذ السابع من أكتوبر الماضي عدوانًا غاشمًا يرقى لإبادة جماعية وتطهير عرقي.

وحظي المقاتل الأنيق بشهرة واسعة في منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره بملابس أنيقة تمثلت بـ"جاكيت" طويل ، ولُقب بعدها بـ"المقاتل الانيق".

وكانت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، بث في 29 كانون الثاني /يناير الماضي لقطات لمقاتلين خلال التصدي لتوغل قوات الكيان غرب خان يونس، حيث ظهر فيها المقاتل الأنيق وهو يهاجم إحدى الدبابات أثناء ارتداءه معطفًا، ويحمل بيده قاذفًا مضادًا للدروع.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دولة فلسطين الحرب في غزة جيش الاحتلال خان يونس المقاتل الأنیق

إقرأ أيضاً:

استدعاء المطرب مسلم للتحقيق

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، على الفيديوهات المتداولة بشأن إحياء المطرب مسلم حفلا بإحدى مدارس المحلة بمحافظة الغربية.

طلاب يرقصون على أغاني مسلم بمدرسة بالمحلة

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الفيديوهات على نطاق واسع، وظهر الطلاب خلال الفيديوهات وهم يرقصون داخل المدرسة على أغنية «عيني على الكاريزما.. عيني على الثبات»، بوجود المطرب الشعبي مسلم، مما أثار غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل مسلم بمدرسة بالمحلةاستدعاء مسلم للتحقيق

وقال محمد عبد الله في تصريح صحفية، إن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قرر استدعاء المطرب الشعبي مسلم للتحقيق معه في واقعة حفله داخل إحدى المدارس بالمحلة.

اقرأ أيضاًالمطرب مسلم: أنا من أكتر الناس اللي بتعمل حفلات فى مصر وسايب نفسي للدنيا

سوسن بدر توجه رسالة لـ سلمى أبو ضيف بعد خطبتها.. والأخيرة: أحلى وأشيك واحدة «صورة»

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. وسط دهشة المتابعين.. الحسناء “جورجينا” صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو  تطلب التصوير مع شاب سوداني بالسعودية ومتابعون: (والله عبرت يا ولدنا)
  • باحث: مواقع التواصل الاجتماعي أرض خصبة للتنظيمات الإرهابية
  • فشل الاجتماعي الثلاثي الذي استضافته القاهرة حول اعادة فتح معبر رفح
  • استدعاء المطرب مسلم للتحقيق
  • فضيحة حوثية تُثير موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي و تُهدد الاقتصاد (صورة)
  • حسابات كثيرة أُوقفت وأخرى نُبّهت بسبب غزّة .. أي سياسة جديدة لمواقع التواصل؟
  • شاهد بالفيديو.. شباب سودانيون يقدمون فواصل من الرقص “الفاضح” خلال حفل أحيته مطربة سودانية داخل إحدى الشقق ومتابعون: (خجلنا ليكم والله ليها حق الحرب تجينا وما تنتهي)
  • حسابات كثيرة أُوقفت وأخرى نُبّهت بسبب غزّة.. أي سياسة جديدة لمواقع السوشيال؟
  • أنس جابر: العالم يصمّ آذانه عن معاناة غزة
  • خبراء يحذرون من مخاطر مشاهير التواصل الاجتماعي على الشباب والمراهقين