شهدت قرية قشطوخ، التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، افتتاح الدورة الرمضانية وسط حالة من الفرحة سيطرت على جميع الحضور، وتعتبر هذه الدورة من أشهر دورات كرة القدم على مستوى الجمهورية، وتقام بمناسبة شهر رمضان المبارك من كل عام بحضور آلاف من الجماهير.

مباراة الدرع الخيرية 

وافتتحت المسابقة الرمضانية من خلال لعب مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية، بين فريقين من أبطال النسخ السابقة، ومن المقرر أن تكون بداية دور المجموعات اعتبارًا من اليوم الأحد، على ملعب مركز شباب قشطوخ بحضور عدد من جماهير القرية والقرى المجاورة.

 

وكان عبدالستار صبري، نجم المنتخب المصري، ومعتز إينو، نجم الأهلي والزمالك، وعدد من الشخصيات العامة، قد تواجدوا منذ عدة أيام بقرية قشطوخ؛ لسحب قرعة الدورة الرمضانية، بمشاركة 16 فريقًا من عدة قرى مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قشطوخ محافظة المنوفية الدورة الرمضانية رمضان كرة القدم

إقرأ أيضاً:

«القيادة التطوعية».. دورة تدريبية بمركز شباب القصير في البحر الأحمر

نظمت الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، دورة تدريبية عن القيادة التطوعية، وذلك ضمن خطة أندية التطوع بمركز شباب القصير وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب، ونادية إبراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب.

حيث تهدف الدورة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، وتنمية مهارات القيادة التطوعية لدى المشاركين، وتعريف المشاركين بأهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع.

وتحدث شاذلى مبارك عبد الله رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بالقصير، والخبير في مجال العمل التطوعي، متناولاً في الشرح العديد من الموضوعات، منها: مفهوم العمل التطوعى وأهميته ومهارات القيادة التطوعية وكيفية التخطيط وتنفيذ المشروعات وأهمية العمل التطوعى فى خدمة المجتمع.

جاء ذلك بمشاركة عشرون عضواً من أعضاء أندية التطوع

أبدى المشاركون تفاعلًا كبيرًا مع الدورة، وأثنوا على محتواها وفائدتها، وأقيمت الدورة بمتابعة وإشراف حنان محمد ثروت منسق أندية التطوع بالمديرية سعيد عطيتو مدير إدارة شباب القصير وصلاح عبيد المدير.

مقالات مشابهة

  • «الشارقة الخيرية»: مليونا مستفيد من حملة «جود» الرمضانية
  • «إعداد مدربات الحساب الذهني» في دورة تدريبية لقومي المرأة بالبحر الأحمر
  • نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" ببني سويف
  • سلامة الغذاء: تصدير 405 آلاف طن منتجات غذائية.. والسودان وهولندا أكبر الأسواق
  • دورة تدريبية في التحليل السياسي للكوادر الإعلامية
  • «القيادة التطوعية».. دورة تدريبية بمركز شباب القصير في البحر الأحمر
  • نجاح دورة تدريبية لـ 50 فني معمل في الأمراض المتوطنة بكفر الشيخ
  • جامعة أسيوط تطلق دورة تدريبية حول "المراجعة الداخلية"
  • بحضور خشبة و حسن وريان.. افتتاح أول أكاديمية لكرة القدم تابعة لنادي أندرلخت البلجيكى باستاد المنصورة «صور»
  • افتتاح الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني باكادير