درعا-سانا

تتواصل المبادرات المجتمعية في بلدة الغارية الشرقية بريف درعا الشرقي مع حلول شهر رمضان المبارك، من خلال تقديم سلل غذائية ومبالغ مالية للأسر المحتاجة.

رئيس مجلس البلدة إسماعيل الزعبي بين في تصريح لـ سانا أن أصحاب الأيادي البيضاء في البلدة قدموا نحو 400 سلة غذائية بقيمة مليون ونصف المليون ليرة للسلة الواحدة للمحتاجين والفقراء، كما تم توزيع مبلغ على الكادر التدريسي والإداري في مدارس البلدة، فيما تبرع أحد المواطنين بأجور نقل المدرسين من خارج البلدة على مدار العام.

وأضاف الزعبي: إن أحد مغتربي البلدة تبرع بنحو مليار ليرة لإكساء الطابق الأول من مشفى البلدة الذي بني على نفقة المجتمع المحلي، مشيراً إلى أن المبادرات المجتمعية امتدت لتشمل أيضا بناء طابق ثان في إعدادية الغارية بتكلفة 700 مليون ليرة والمساهمة بنصف مليار ليرة إلى جانب مديرية التربية لإكساء مدرسة .

وبين الزعبي أن مجلس البلدة باشر بأعمال بناء سوق تجاري مؤلف من 14 محلاً يعود ريعه لصالح مجلس البلدة بتكلفة بلغت نحو 312 مليون ليرة .

ونوه الزعبي بأبناء بلدة الغارية المغتربين والقاطنين فيها الذين يعملون يداً بيد للنهوض بواقع البلدة نحو الأفضل خدمياً واجتماعياً واقتصادياً، لافتاً إلى أن هذه الأعمال تتم بإشراف مجلس البلدة ومحافظة درعا.

لما المسالمة / رضوان الراضي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: مجلس البلدة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

 

بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وقال المحافظ في برقيته: بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأماني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجيًا من الله سبحانه بأن يُعيد تلك المناسبة على سيادتكم وعلى وطننا الغالي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.
كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وللمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، وللمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وللفريق أول محمد زكي– القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وللدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ولفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد طفل بالضفة والاحتلال يمنع فلسطينيين من صلاة العيد بالأقصى
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • "أباظة": توزيع مساعدات مالية وعينية بـ250 ألف جنيه على الأولى بالرعاية في الشرقية
  • بمناسبة عيد الأضحى.. توزيع مساعدات غذائية على الأيتام والأسر الأكثر احتياجاً بالسويداء
  • بمناسبة حلول عيد الأضحى… الداخلية تدعو إلى الامتناع عن إطلاق العيارات والألعاب النارية
  • مجلس مدينة درعا يطلق حملة نظافة استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • تحديد أماكن تجمع ألعاب وفعاليات الأطفال بدرعا خلال عيد الأضحى