المناطق_ الجوف

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، حملة جود الجوف التي تأتي ضمن حملة جود المناطق في منصة جود الإسكان، والهادفة لتأمين المساكن الملائئمة للمواطنين الأشد حاجة بكل يسر وموثوقية.

وتسعى حملة جود المناطق، التي تشارك فيها إمارة منطقة الجوف، إلى تحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي وتوفير 196 وحدة سكنية في المنطقة، من خلال المساهمات المجتمعية التي تقوم على العطاء والجود لمن هم في أشد حاجة للمساكن بما يحقق لهم الاستقرار الأسري.

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز يتسلّم التّقرير السّنوي لجمعية البِرّ بالجوف لعام 2023م 10 مارس 2024 - 12:45 مساءً أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة 7 مارس 2024 - 12:48 مساءً

وتهدف الحملة لتمكين الأسر الأشد حاجة للمسكن، حيث أسهمت منصة جود الإسكان التي هي إحدى مبادرات مؤسسة سكن منذ انطلائقها في توفير أكثر من 19 ألف وحدة سكنية استفاد منها أكثر من 100 ألف مستفيد من الأسر الأشد حاجة.

والجدير بالذكر أن منصة جود الإسكان من خلال حملتها (جود المناطق) تمكن الأفراد والمؤسسات من المشاركة في شهر رمضان المبارك في المساهمات المجتمعية ضمن قطاع الإسكان التنموي، وحققت المبادرات الإنسانية للمتبرعين والمبادرين في بلد العطاء والجود من أحلام كثير من الأسر الأشد حاجة في الحصول على المسكن.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف منطقة الجوف الأشد حاجة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وموعد حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية للأفراد في مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري.

تفاصيل وموعد حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

أوضح الدكتور عاصم الجزار أن مساحات الوحدات في مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر تتراوح بين 95 متر مربع و100 متر مربع. أشار إلى أن شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع، ومساحة كل وحدة، والأسعار، وأسلوب السداد، وكراسات الشروط ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، على محور الوحدات عبر الرابط www.reserve.newcities.gov.eg اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024. وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في وقت لاحق.

مميزات شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

مشروع فالي تاورز (Valley Towers) في حدائق أكتوبر يُعتبر واحدًا من أهم مشاريع الإسكان الاجتماعي المطروحة حتى الآن في عام 2024، ويتميز بالعديد من التفاصيل البارزة التي نلخصها في النقاط التالية:

يتضمن المشروع 984 وحدة سكنية موزعة على 74 برجًا، ويعتبر هذا العدد والتوزيع من الأول من نوعه في حدائق أكتوبر، حيث يصل ارتفاع البرج الواحد إلى 30 مترًا.

كل برج يتألف من طابق أرضي و9 طوابق متكررة، مما يوفر بنية تحتية سكنية متكاملة.

الشركة المنفذة للمشروع قدمت نموذجًا متكاملًا لأحد الشقق في فالي تاورز، مع عرض للمساحات وطريقة تنسيق الشقة من الداخل، مما يسهل على المشترين اتخاذ القرار.

يتميز المشروع بوجود سور تأميني حول الأبراج، مما يجعله منطقة خاصة للسكان بخدمات راقية وأسعار معقولة، ويحظى بدعم من الحكومة المصرية.

يتمتع فالي تاورز بموقع استراتيجي بين طريق الواحات وطريق الفيوم، مما يجعله قريبًا من عدة معالم هامة ويسهل الوصول إليه.

وتم تنفيذ وانتهاء مشروع فالي تاورز بشكل كامل، مما يعزز من جاهزيته لاستقبال السكان والمقيمين.

ويعتبر موقع مشروع فالي تاورز في مدينة حدائق أكتوبر، متميزًا للغاية، حيث يقع على طريق الواحات وتقاطع طريق الفيوم. هذا الموقع الاستراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى عدة مناطق حيوية في القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى قربه من المتحف المصري الكبير، الذي يعتبر معلمًا ثقافيًا هامًا في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل حجز شقق فالي تاورز Valley towers ورابط التقديم
  • إنجازات وزارة الإسكان فى 10 سنوات.. 1.4 مليون وحدة سكنية بالمدن الجديدة بتكلفة 607 مليارات
  • شقق بالتقسيط .. الأوراق المطلوبة للحصول على وحدة سكنية
  • تفاصيل وموعد حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • بشرة خير.. تفاصيل الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي
  • توضيح مهم من "الإسكان" بشأن حقيقة قطع الأشجار