كشف مصدر مقرب من أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر عن تفاصيل جديدة بشأن حالته الصحية بعد تعرضه لإغماء مفاجئ في الدقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد السكندري بدوري نايل.

إقرأ أيضًا..

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت بعد سقوطه في مواجهة فيوتشر والاتحاد

وقال المصدر في تصريحات خاصة " عبر بوابة الوفد الإلكترونية  أن الحالة الصحية لأحمد رفعت ليست مطمئنة وان الجهاز الطبي بالمستشفى يضع اللاعب تحت الملاحظة من أجل الاطمئنان عليه .

وأضاف المصدر  أن اللاعب تعرض لأزمة قلبية صعبة وأنه يعاني من ضعف النبض .

وكان أحمد رفعت سقط بشكل مفاجئ على أرضية ملعب الاسكندرية وتحديدا في الدقيقة 88 من اللقاء وذلك دون تدخل من أي لاعب، ليتم نقله مباشرة إلى مستشفى زمزم .

وتعادل مودرن فيوتشر سلبيا مع الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات دوري نايل. 

وبهذة النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده للنقطة الـ24 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يأتي مودرن فيوتشر في المركز الحادى عشر برصيد 17 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رفعت حالة أحمد رفعت الاتحاد السكندري مودرن فيوتشر دوري نايل أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء المقرر إقامته على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تجهيز أحمد فتوح لمباراة الأهلي في القمة

 وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن هناك محاولات خلال الفترة الحالية من جانب محمد أسامة، طبيب الفريق، في تجهيز أحمد فتوح، من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في الكاحل، من أجل لحاقه بمباراة الأهلي في مسابقة الدوري».

وتابع: «أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه لمباراة القمة، حيث تأكد غيابه عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري، وسيتم حسم مصيره من مباراة فاركو في الدوري، بعد الخضوع لفحص طبي خلال الأيام المقبلة، لحسم موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها».

وتعرض أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية في الكاحل، خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، من أجل الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغيينا بيساو في تصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يطمئن الجماهير على حالة أحمد رفعت
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • مصدر أمني: سيتم نشر تفاصيل جديدة واعترافات لشبكة التجسس خلال الساعات المقبلة
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"