شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "المعلم" مشاجرة عنيفة بين الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية "معلم" و"عنتر" الشخصية التي يجسدها الفنان منذر رياحنة داخل شادر السمك وسط كبار التجار.

تصاعدت الأحداث بعد خروج "المعلم حامد" الشخصية التي الفنان القدير عبدالعزيز مخيون من السجن، كما تحاول عائلة المعلم شداد الدخول في تجارة المخدرات ودخولها إلى الميناء عن طريق صناديق السمك.

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "المعلم"، بعدما اكتشف الفنان مصطفى شعبان إصابة زوجته بمرض سرطان الدم حيث حاولت الإخفاء عنه نتيجة التحاليل الطبية، ظلت تبكي وتتحدث مع حسن ابنها، قائلة: "أنا ممكن أسافر يا حسن عند ربنا.. ولو سافرت متزعلش مني اوعى تنساني يا حسن وابقى تعالى زورنى".

يتعاون مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "المعلم" كل من: سهر الصايغ ومنذر رياحنة وهاجر أحمد وأحمد فؤاد سليم وعبد العزيز مخيون وسلوى خطاب، طارق النهري، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، علاء زينهم من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان مصطفي شعبان مسلسل المعلم موسم دراما رمضان 2024 الحلقة الثانية مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور


 

في عالم الدراما المصرية، يظل مسلسل "الإمبراطور" واحدًا من العلامات الفارقة التي تجذب المشاهدين عبر الأجيال. يُعيد هذا العمل الرائع إلى الأذهان ذكريات زمنٍ مضى، حيث تتداخل الأحداث التاريخية مع المشاعر الإنسانية العميقة.

ويبرز الفجر الفني أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور 
 

تجسد الهام شاهين في هذا المسلسل شخصية "عقيلة "، التي تمثل القوة والصمود في مواجهة التحديات. من خلال أدائها المتميز، تنجح في نقل المشاعر المتنوعة التي تعيشها الشخصية، مما يجعلها واحدة من أكثر الأدوار تأثيرًا في تاريخ الدراما. يتذكر المشاهدون كيف استطاعت الهام شاهين أن تأسر القلوب، وتبرز بكل براعة التحديات التي واجهتها في رحلة حياتها.

"الإمبراطور" ليس مجرد عمل درامي، بل هو رحلة عبر الزمن تذكرنا بقوة الفن وقدرته على تسليط الضوء على قصص إنسانية معقدة.
 

أجر إلهام شاهين 

وحصلت الهام شاهين على 25 ألف جنيه عن الحلقة الواحدة، بزيادة عن حسين فهمي الذي يحصل على مبلغ 24 ألف جنيه عن الحلقة، من مجموع 15 حلقة هي مجمل مسلسل (الامبراطور)
 

الإمبراطور"، بطولة حسين فهمى، إلهام شاهين، مشيرة إسماعيل، أمل رزق، هيدى كرم، منى هلا، تأليف بشير الديك، إخراج جمال عبد الحميد.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، حول عائلة تناضل من أجل تربية وتعليم ابنها بشكل مميز، لكن عندما يصل الابن إلى الثروة ينسى والديه، حتى يمر بضائقة وتتأزم حياته المهنية والعائلية ليتذكر والديه على الفور وتبدأ المواجهة الصعبة فيما بينهم، وتتوالى الأحداث.
 

مقالات مشابهة

  • رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • برسالة حب.. سعد لمجرد يحتفل بالذكرى الثانية لزواجه وعيد ميلاد زوجته
  • محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمة بدهس ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان ومضيفة طيران التونسية.. الأبرز
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور
  • جمال شعبان يكشف لـ «الأسبوع» أسباب إصابة الشباب بـ السكتة القلبية المفاجئة