بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 3 بطولة الفنان أحمد العوضي علي قناة ON Drama، بمشاهد مشوقة ومثيرة بعدما انتهت الحلقة الثانية بعرض مالي كبير على عرب السويركي (أحمد العوضي)، مقابل قتل المعلم عبد ربه – رياض الخولي، وأن يكون المعلم بدلا منه، وطالب عرب السويركي بمبلغ مالي أكبر ووافق على إتمام الصفقة.

 

ابنة رياض الخولي تتقرب من عرب السويركي

وتوالت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 3، حيث اصطحبت أنغام (كارولين عزمي)، ابنة المعلم عبد ربه، لـ عرب السويركي في رحلة فوج سياحي إلي الأهرامات، وقرر رباح (وليد فواز) في الانتقام من عرب السويركي وأن يأخذ بثأره منه بعدما قام بتصفية إحدى عينياه في صغره وأصبح (أعور).

 

أحمد العوضي يفاجىء رياض الخولي بشهامته

وذهب عرب السويركي ( أحمد العوضي) بالأموال إلي المعلم عبد ربه، وأبلغه بالصفقة التي عرضت عليه من أجل قتله، فعاد بذاكرته فلاش باك، أثناء تجارته في فترة شبابه بالأثار، وساعده عرب مساعدته في تهريبها خارج منطقة المغربلين.

وتبين مع الأحداث أن صفقة قتل المعلم عبد ربه، كانت مكيدة من ابن شقيقه من أجل الإيقاع بـ عرب السويركي والتخلص منه وخاصة أنه قريب من عمه ويثق به وجعله ذراعه الأيمن في تجارته بالأخشاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان عرب السویرکی أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر

كشفت منصة WATCH IT عن الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر، وهو من إنتاجاتها الأصلية، بطولة الفنان أمير عيد، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ انطلاق عرضه عبر المنصة، واستقطاب شرائح مختلفة من الجمهور.

تفاصيل ظهور إسعاد يونس في مسلسل دواعي السفر

تضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر ظهور الفنانة إسعاد يونس، التي أوضحت فى تصريحات لـ«الوطن»، أن المسلسل يتناول عدة قضايا عصرية مهمة، مشيرة إلى أن الأحداث تضمنت تصالح أمير عيد مع والدته، وحملها اللوم في حالته النفسية الصعبة وتدمير حياته، لكنه يدرك أنه من أخطأ في حق نفسه، لافتة إلى أن ظهورها يُعد مصالحة مع أمه، في رسالة قوية للأجيال الجديدة، معربة عن استمتاعها بكواليس التصوير مع أمير عيد.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد، نادين، أيمن الشيوي، كامل الباشا، جلا هشام، أحمد غزي، وآخرين، من إخراج وتأليف محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بالفيديو.. أحمد العوضي أثناء ذبح الأضحية وسط أهالى عين شمس
  • أحمد العوضي يذبح الأضحية بنفسه في أول يوم العيد.. سيلفي مع أهالي عين شمس
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر