شهد مسلسل مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" الحلقة 9 تطورات جديدة حيث يواجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة في صراعه ضد الجن موت (حمزة العيلي).

سر انسحاب شيرين رضا ورانيا يوسف وسعد الصغير من برنامج «العرافة» النيران تلتهم ستوديوهات التصوير.. حريق بلاتوهات جودر والمعلم والكبير أوى| تفاصيل

تبدأ الأحداث بتواجد صابر فى موقع جريمة قتل 12 شخص من أسرة واحدة ووجد اسمه مكتوبا على حائط داخل المنزل الذى حدثت به جريمة القتل.

تكشف الشرطة أن جاره إحسان هو من قتل العائلة المكونة من 12 شخصا، وأن القاتل طلب مقابلة الشيخ صابر المداح، يفاجئ صابر أن حمزة العيلي هو القاتل، ويكشف إحسان أن زوجته أخذت أولاده، وأهله أخذوا ورثه، وفقد وظيفته، فذهب لعرافة من أجل كتابة عمل له بالرزق، وبدأت تطلب طلبات، وهي اسمها عزيزية بنت محمود وتتواجد في مقابر أوسيم.

يكشف تامر شلتوت لصابر أن الجن موت (حمزة العيلي) شره أكبر من الجن صخر (دياب)، ويطلب منه البحث عن باقي القلادة التي عثر عليها في الهرم لكي ينتصر عليه.

في نفس الوقت، يزرع الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) الشك بين هبة (هلال السعيد) وزوجها الدكتور سامح مجاهد، بينما يجبر حسن سلام (خالد سرحان) على رؤية ابنه 3 ساعات في الأسبوع بحضور الشرطة.

يلعب الدكتور سميح لعبة مع حسن (خالد سرحان)، ويظهر له آثارا في الأرض التي أهداها له زين (محمد عز)، وتشهد الأحداث اشتعال خلاف بين حسن سلام وزين، فيخطط الأخير لحبسه.

وتنتهي الحلقة برؤية صابر لـ داود (يوسف حمادة هلال) وهو يستجيب لمطالب الجن، فيذهب لإنقاذه قبل أن يذهب إلى العرافة عزيزية، فهل ستكون العرافة عزيزية فخ جديد من آلاعيب الجن مع صابر المداح كما فعلوا معه فخ في السابق مع الجن صخر (دياب) هذا ما ستكشف عنه أحداث الحلقة الجديدة.

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمادة هلال حمزة العيلي خالد سرحان دنيا عبد العزيز مسلسل المداح مسلسل المداح 4 حمزة العیلی حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان

كُرمت المؤلفة سمر طاهر بالمجلس القومي لحقوق الإنسان عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي قامت بتأليفه وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث تناول تحديات الجيل الجديد مع وسائط التواصل الاجتماعي.

سمر طاهر 

 كما تم تكريم المؤلفة أيضًا من لجنة الحقوق الثقافية بالمجلس لمشاركتها في كتابة مسلسل "دون سابق إنذار"، الذي تم عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان، وذلك وسط عدد كبير من المبدعين المكرمين والنقاد والشخصيات العامة ومن أبرزهم السفيرة مشيرة خطاب، والأب بطرس دانيال، المخرجة القديرة إنعام محمد علي، الإعلامي عمرو خفاجي والناقد الفني طارق الشناوي، وعدد كبير من الفنانين.

سمر طاهر تفاصيل مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

 

 يتناول مسلسل أعلى نسبة مشاهدة السوشيال ميديا وتأثيرها على المجتمع، وكذا الفجوة بين الأجيال، ودوافع الشباب، والعلاقات الأسرية، وتدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة  مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تفاصيل مسلسل “دون سابق إنذار”

 

 بينما يتناول مسلسل دون سابق إنذار، قضايا اختلاط الأنساب، كما يحلل معنى الأبوة والأمومة والعلاقات الزوجية في العصر الحديث، ومسلسل "دون سابق إنذار" من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للنجمة  بسمة.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العامالسادس، وإصابته بالسرطان، تبدأ المشكلة الحقيقة والبحث عن علاج وهو في ذلك السن، خاصة أنه يحتاج إلى عملية عاجلة لنقل عظام، ويحاولان البحث عن متبرع.

سمر طاهر 

كانت سمر طاهر قد حصلت على عدد من الجوائز  من أهمها جائزة ساويرس الثقافية فئة أفضل سيناريو عن فيلمها النزيل، كما قامت بتقديم العديد من الأعمال الدرامية، وصدر لها اربعين كتابًا في مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • تعرف على حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل "المداح" لـ حمادة هلال
  • رانيا يوسف تشارك كواليس جديدة من مسلسل «ابن حرام»| فيديو
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • نائب المحافظ عن المنطقة الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان