أصيبت ربة منزل في بداية الستينات من العمر، بجرح قطعي بالبطن من الناحية اليمنى، وذلك لتعدي ميكانيكي عليها بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما، دائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده إصابة ربة منزل على يدي ميكانيكي دائرة المركز.

“تأثير التسويق الفيروسي عبر إنستجرام على قرارات الشراء”.. رسالة ماجستير بـ"إعلام سوهاج" تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ"خلية داعش سوهاج"| تفاصيل

بالانتقال والفحص، تبین إصابة المدعوة “حلاوتهم. ص”، 61 سنة، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية، وأفاد نجلها المدعو “ياسين. ن”، 28 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، باتهام المدعو “عيد. ر”، 49 سنة، ميكانيكي، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على والدته المذكورة بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، ما أدى إلى إصابتها المشار إليها.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، كما حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج ميكانيكى ربة منزل

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يكسب لبنان بـ «ثلاثية» في تصفيات آسيا


معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة المرزوقي بطل «شوط الفحول» في كأس العالم للخيول الصغيرة روسيا والصين تجريان تدريبات بحرية

فاز منتخبنا الوطني للشباب على لبنان 3-2، على استاد عبد الله الخليفة في مدينة الكويت، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2025 في الصين.
وسجل أهداف «أبيض الشباب»، عيد الحمادي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأنطوني خياط في الدقيقة 46، وغيث بدر في الدقيقة 51، فيما سجل لمنتخب لبنان جو خواجة في الدقيقة 92، ومحمد قصاص في الدقيقة 93.
ويواصل «أبيض الشباب» مشوار التصفيات الآسيوية، بلقاء جزر ماريانا الشمالية يوم الاثنين، وكوريا الجنوبية في الجولة الثالثة مساء الجمعة المقبل، ويختتم التصفيات بمواجهة الكويت المستضيف يوم 29 سبتمبر.
وتتأهل إلى النهائيات المنتخبات العشرة الحاصلة على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها الصين «المضيف» بطل نسخة عام 1985، حيث تستضيف الصين البطولة للمرة الثانية، بعد أول مرة عام 2010.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يكسب لبنان بـ «ثلاثية» في تصفيات آسيا
  • قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة
  • بسبب أولوية المرور .. إصابة عاملين برش خرطوش بالبلينا
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق منزل في البدرشين
  • إصابة ربة منزل نتيجة اشتعال حريق فى منزلها بالبدرشين
  • كانت بتجهز الفطار.. إصابة ربة منزل في حريق نشب داخل منزل بالبدرشين
  • إصابة 3 أشخاص فى حريق منزل بالمنوفية والحماية المدنية تسيطر على النيران
  • ضبط 96 طن دقيق أبيض وبلدي خلال حملات على المخابز
  • تفجيرات البيجر واللاسلكي في لبنان.. كيف تمت من الناحية التقنية؟
  • بسبب مشادة كلامية.. عامل يتعدى بالضرب على موظف بالمنشاة