عبرت الفنانة مي القاضي عن سعادتها بردود الافعال التي تقدمها ضمن احداث مسلسل صيد العقارب، والذي يشارك في الماراثون الرمضاني الجاري ٢٠٢٤، محققا ردود افعال ايجابية للغاية على المستوى الجماهيري .

واشارت القاضي في بيان صحفي، انها سعيدة بالتواجد في عمل ضخم ذو قصه مميزة مثل صيد العقارب، لافتة الى ان ردود الافعال التي جاءتها على الدور والمسلسل ككل كانت مميزة ومليئه بالايجابية، لما فيها من تفاصيل تظهر مدى تعلق الجمهور بشخصيات المسلسل، ومدى تفاعله مع احداثه .

واكدت القاضي، ان التعاون مع الفنانة غادة عبد الرزاق كان مثمر ومميز وملىء بالتفاصيل الفنية الجيدة التي تظهر للمشاهد خلال متابعته للعمل، لافتة الى انها تتمنى تكرار التجربة معها اكثر من مرة قادمة .

وتجسد القاضي دور الابنة الصغرى للفنان رياض الخولى وتربطها به علاقة خاصة، وتدور احداث شخصيتها في اطار اجتماعي ملىء بالاحداث الدرامية المميزة .

ابطال صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

اخر اعمال مي القاضي الدرامية

وكان آخر أعمال مى القاضى فى الدراما، مسلسل "البيت بيتى" المكون من 10 حلقات بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مى القاضى، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب وعدد من ضيوف الشرف.

IMG-20240319-WA0087 IMG-20240319-WA0085 IMG-20240319-WA0086 IMG-20240319-WA0083 IMG-20240319-WA0081 IMG-20240319-WA0082 IMG-20240319-WA0084

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صید العقارب IMG 20240319

إقرأ أيضاً:

مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها

طالبت الفنانة مي عز الدين جمهورها بالدعاء بالشفاء لوالدتها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

وقالت مي عز الدين:' الرجاء الدعاء لأمي بالشفاء".

 

تواصل النجمة مي عز الدين، خلال هذه الفترة التحضير لمسلسها الجديد بعنوان "الأميرة"، ومن المقرر عرضه خلال موسم الـ off season، وذلك بعد غياب عن موسم رمضان 2024.


 

ومسلسل "الأميرة" من تأليف محمد سيد بشير، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

يذكر أن الفنانة مي عز الدين، شاركت مؤخرًا في مسلسل "كوبرا"، والذي حاز على إعجاب الجمهور، ودارت أحداث المسلسل حول علي صالح المعداوي الشهير بـ "كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحًا لأن يبدأ حياة جديدة بعيدًا عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملًا في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

 

ويشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق

مقالات مشابهة

  • انخفاض إيرادات فيلم تاني تاني لـ غادة عبدالرازق
  • بـ فيلم "تاني تاني".. غادة عبد الرازق تحتل المركز الخامس
  • بالأسماء.. وفد يضم 35 إماما وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • غيثة مزور: الدورة الثانية لجيتكس إفريقيا 2024 عرفت نجاحا كبيرا وإقبالا غير مسبوق للفاعلين في المجال الرقمي
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بتروجيت في كأس مصر