أجلت محكمة استئناف عالي الأسرة، اليوم، استئناف الفنان أحمد عز على قرار إلزامه بدفع 23 ألفا و304 جنيه إسترليني، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، مصروفات دراسية لسنة 2022 و2023 لتوأم الفنانة زينة، الطفلين عز الدين وزين الدين، لجلسة 20 مايو المقبل.

وفي يوم 28-1-2023 كانت قد أصدرت محكمة استئناف الأسرة، حكما بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع 23 ألفا و304 جنيهات استرليني، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، مصروفات دراسية لسنة 2022 و2023 لتوأم الفنانة زينة الطفلين عز الدين وزين الدين.

وكانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم  دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر عز في فيلم الممر وأبوعمر المصري والحملات الإعلانية التي يقوم بها.
وقدم محامي الفنانة زينة، التحريات التي تثبت أجر الفنان أحمد عز عن ثلاثة أفلام هي العارف الذي حقق أرباحًا وصلت إلى 4 ملايين و850 ألف جنيه، وكيرة والجن، والذي حصد 4 ملايين و200 ألف جنيه، والجريمة، الذي حصد 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى ما يثبت اقتناءه سيارة بنتلي سعرها يتجاوز الـ10 ملايين جنيه، بالإضافة لأجره في حملة إعلانية رمضانية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 20 مايو استئناف أحمد عز دفع مليون جنيه زينة

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يحتفل بإيرادات “شقو”: “نجاح ساحق”

متابعة بتجــرد: احتفل الفنان المصري عمرو يوسف، بتحقيق فيلمه الجديد “شقو”، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، إيرادات مرتفعة، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، البوستر الرسمي للفيلم كاشفاً من خلاله عن تحقيقه إيرادات وصلت إلى أكثر من 70 مليون جنيه، مؤكداً أن حجم الإيرادات قابل للزيادة.

وكتب معلقاً على البوستر قوله: “إيرادات فيلم شقو تتخطى 70 مليون جنيه، داخل سينمات مصر وما زال يعرض بنجاح ساحق”.

وتعد تلك المرة الأولى التي يحقق فيلم من بطولة مطلقة لعمرو يوسف تلك الإيرادات، حيث سبق له أن حقق مع النجم أحمد عز في الجزء الثاني من فيلم “اولاد رزق” إيرادات تخطت 100 مليون جنيه، ليحتل المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأعلى إيرادت في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي “بيت الروبي” وكيرة والجن لكريم عبد العزيز.

ودخل عمرو يوسف بحجم إيرادت فيلم “شقو” قائمة أعلى عشرة أفلام إيرادت في تاريخ السينما المصرية، حيث احتل المركز السابع في القائمة.

وتدور أحداث فيلم “شقو”، في إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية، لكن سرعان ما تقودهم هذه الأعمال إلى أزمات كبيرة وتبعات خطيرة.

وهو من بطولة محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

main 2024-05-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "الأسرة " تنظر استئناف إلزام أحمد عز بدفع مليون جنيه مصروفات توأم الفنانة زينة
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • السجن المشدد لمتهم باختلاس 3 ملايين جنيه بالتجمع
  • فيلم السرب يتجاوز 30 مليون جنيه في السينما خلال 18 يومًا
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • عمرو يوسف يحتفل بإيرادات “شقو”: “نجاح ساحق”
  • «ثورة الموتى» ملحمة وطنية لفرقة أحمد بهاء الدين ضمن عروض الموسم المسرحي بـ أسيوط
  • مي عز الدين لـ تامر حسني مازحة: عدوا اليومين دول على خير
  • نادية شكري: سامي العدل كان حبيب عمري ورفضت الزواج مرة أخرى رغم الانفصال