البوابة نيوز:
2024-06-11@22:16:25 GMT

ننشر تعريفة الركوب الجديدة في محافظة بورسعيد

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

أعلنت محافظة بورسعيد، تعريفة الركوب الجديدة، اليوم الجمعة، عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة أسعار البنزين والسولار وغاز تموين السيارات.

 

ننشر تعريفة الركوب الجديدة في محافظة بورسعيد

 

 

وارتفعت تعريفة الركوب على خطوط المواصلات داخل بورسعيد للسيارات الأجرة لتصل إلى 11 جنيه داخل ذات الحي، و15 جنيه من حي إلى حي ثان وثالث، و20 جنيه من حي إلى حي رابع، بينما ارتفعت تعريفة ركوب السرفيس إلى 3.

25 جنيه، ومشروع النقل الداخلي 2.75 جنيه.

وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بزيادة سعر لتر البنزين 95 إلى 13.50 جنيه، والبنزين 92 إلى 12.50 جنيه، والبنزين 80 إلى 11 جنيه، والسولار 10 جنيهات، وغاز تموين السيارات 6.50 جنيه لكل متر مكعب، والبوتجاز 100 جنيه للاسطوانة.

IMG_٢٠٢٤٠٣٢٢_١٢٥٣١٠

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعريفة الركوب تعريفة الركوب الجديدة أسعار البنزين بورسعيد محافظة بورسعيد تعریفة الرکوب

إقرأ أيضاً:

ننشر تنسيق الثانوية العامة في محافظة دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ  دمياط،  تنسيق القبول بالمدارس الثانوى العام الحكومى للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣ وذلك بمجموع ٢٣٣ درجة وبفصول الخدمات الثانوى العام بمجموع ٢١٠ درجة .

وفى هذا السياق،وجهت " المحافظ " بتشكيل لجنة بكل إدارة تعليمية وكل مدرسة لمراجعة التنسيق ، ويتم القبول وفقًا للكثافات المقررة ، على أن يتم الترتيب تنازليًا من الأعلى إلى الأدنى بالقبول طبقًا للقواعد والتعليمات

هذا وقد أشار  محمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم بان اجمالى عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الإعدادية قد بلغ ٣١٩١٢ طالب وطالبة حضر الامتحانات ٣١٣٧٧ طالب وطالبة ، نجح منهم ٢٦٠٣٣ و حصل عدد ١٤٣١٢ طالب على مجموع ٢٣٣ درجة فأكثر .

واعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣ .
وجاءت الموافقة على درجة القبول بالمدارس وفقًا لما هو موضح بالجداول التالية .

 

 

وتابعت الدكتورة منال عوض محافظ  دمياط، استعدادات مديرية التربية والتعليم لانطلاق امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٤ ، حيث يصل عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بدمياط بلغ ١٣ ألفا و٦٠١ طالب وطالبة، منهم 3 آلاف و١٢٦ طالبا للشعبة الأدبية، و٦ آلاف و٨٥٧ طالبا لشعبة العلوم، وألفان و٨٨٥ طالبا لشعبة الرياضيات.

وجرى تجهيز ٤١ لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية العشرة، كما تم تجهيز ٣١ استراحة للملاحظين والقائمين على العملية الامتحانية منها ٢١ استراحة للرجال و١٠ استراحات للسيدات.

وأكدت الدكتورة منال عوض  على ضرورة الالتزام بجميع تعليمات الوزارة بشأن الاستعداد لبدء أعمال الامتحانات العامة وذلك في إطار تكاتف كافة الجهود التي تساهم في حسن سير لجان أعمال الامتحانات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة اللازم لأبنائنا الطلاب وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين.

ووجهت  الدكتورة منال عوض  بتوفير المناخ الملائم للطلاب وتوفير كافة التجهيزات اللازمة بمقار اللجان لإستقبال الطلاب و المراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الإمتحانات وتأمين اللجان و أماكن اقامة رؤساء اللجان و المراقبين وخطوط السير من والى اللجان وتوفير كافة احتياجاتهم وكذلك الأطمئنان من آلية توزيع أوراق الأسئلة ووصولها للجان بالتنسيق مع كل الجهات المعينة .

مقالات مشابهة

  • محمود الجارحي يكتب: سفاح التجمع.. على أعتاب حبل المشنقة
  • سبب إصابة سفاح التجمع الخامس بهيستريا داخل مدرسته فى بورسعيد.. تفاصيل
  • التحفظ على 20 ألف عبوة أدوية داخل صيدلية دون ترخيص بالبحيرة
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية
  • محافظ بورسعيد يتابع سير وانتظام العملية الامتحانية داخل عدد من اللجان
  • «الإنتاج الحربي»: السيارة الجديدة تحمل اسم «كيوت».. وستعمل بـ«البنزين والغاز»
  • الثانوية العامة 2024.. 5872 طالبا يؤدون الامتحانات داخل 15 لجنة في بورسعيد "صور "
  • ننشر تنسيق الثانوية العامة في محافظة دمياط
  • ننشر أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة قنا
  • أسعار الوقود.. تعرف علي اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة