تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، سير وانتظام العمل بأحد محطات الوقود، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل بعد الأسعار الجديدة للبنزين والوقود.

 

بعد رفع أسعار البنزين.. محافظ بورسعيد يتفقد أحد محطات الوقود 

 

أكد محافظ بورسعيد، خلال جولته، على أهمية الالتزام بالأسعار الجديدة المحددة للوقود والبنزين والسولار، ومنع أي محاولات لاستغلال المواطن، والإعلان عن الأسعار من خلال لافتات وملصقات بالمحطة.

وأوضح أن محافظة بورسعيد شهدت تطورًا كبيرًا في محطات الوقود، ضمن خطة المحافظة لتزويد محطات الوقود بالغاز الطبيعي إلى جانب البنزين والسولار، مشددًا على توفير كل سبل الراحة للمواطنين خلال الحصول على الخدمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسعار البنزين سعر البنزين بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعيد محافظ بورسعید محطات الوقود

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية لمتابعة انتظام العمل

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المخابز البلدية في حي جنوب مدينة المنيا، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية، فضلا عن تذليل أي معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين.

محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية

رافق محافظ المنيا في جولته عامر طه رئيس مدينة المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، حيث حرص المحافظ على متابعة جودة الإنتاج ووزن الرغيف، والتأكد من نظافة المعدات والمستلزمات المستخدمة، كما استمع إلى آراء المواطنين حول منظومة الخبز ومدى رضاهم عن الجودة.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة تعمل لصالح المواطن المصري، مؤكدا عدم وجود تغيير في منظومة الخبز، بل هناك ثبات في منظومة الطحن والقمح والصوامع والتوزيع، مع الحفاظ على نفس الجودة العالية.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

ووجه المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التموين، بقيام الأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعة عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أي مشكلات قد تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية على المخابز لمتابعة سير العمل وضمان جودة الإنتاج، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين.

وأكد محافظ المنيا أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقي بلاغات المواطنين بشأن المخالفات في انتظام صرف الخبز على مدار 24 ساعة، عن طريق الخط الساخن 114 وأرقام 086/2342200 و086/2320001، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل فى بورسعيد
  • عودة أزمة الكهرباء في عدن
  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بمحافظة بورسعيد
  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • السوداني يوجه بزيادة خزين البنزين وتشجيع الدفع الإلكتروني في محطات الوقود
  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ قنا يتفقد وحدة استرداد أراضي الدولة
  • لجنة متابعة أسعار الجازولين والديزل تقر أسعار الوقود لشهر يونيو
  • أسعار الوقود في الإمارات لشهر يونيو