كشف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي أسباب أزمته مع شيكابالا قائد الزمالك بعد فسخ عقده مع النادي.

وقال كهربا خلال تصريحات تليفزيونية  "شيكابالا كان يتواصل معي قبل نهائي القرن عبر سناب شات ولكن أنا مسحت التطبيق، وهو ظن أنني مسحته، وبعدها قام بمسحي من باقي التطبيقات، الآن ليس لي علاقة به، هو في حتة وأنا في حتة".

كواليس دفع الغرامة..

وعن دفع الغرامة الموقعة عليه بعد فسخ عقده مع نادي الزمالك في 2019، قال كهربا " الأهلي ليس له علاقة بالموضوع، لولا النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب الأب الروحي لي، لم أكن سأستمر في الملاعب، كنت أخذت قرارًا بالاعتزال، لكن فكرت مع نفسي ومع والدي ووالدتي وأحمد يحيى وكيل أعمالي والمحامي، وقفوا بجانبي وجعلوني أتراجع عن قراري".

وتابع: "في موضوع الغرامة كنت أكسب وقتًا، لأن الموضوع كان سيطول سنتين أو ثلاثة، لكن قررت أدفع وأستمر في الكرة، الكابتن حسين لبيب شخصية محترمة وساعد في الأمر، جزء تم دفعه وجزء تم تقسيطه".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهربا الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي بعد نهاية عقده

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن موقف النجم التونسي علي معلول من التجديد مع النادي الأهلي في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وتعرضه لإصابة في وتر أكيلس، حيث أكد أن معلول يواصل علاجه داخل مصر.

شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول

في تصريحات لبرنامجه "مع شوبير" على "أون سبورت"، كشف شوبير أنه تحدث مع معلول الفترة الماضية وأكد له أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن إدارة الأهلي قد وفرت كل الدعم اللازم له، مشيرًا إلى أن زملاء معلول في الفريق يزورونه باستمرار في المنزل للاطمئنان عليه.

صباح الكورة.. غضب داخل الزمالك وفرمان مفاجئ ضد موديست وشوبير يوجه رسالة لاتحاد الكرة.. عرض سعودي لـ كولر وضربة قوية لريال مدريد عاجل| الأهلي يترقب.. تهديدات بإلغاء كأس العالم للأندية 2025

وأوضح شوبير أن معلول أبلغه بأنه لن يسافر لإكمال علاجه خارج مصر، وأنه يفضل الاستمرار في التأهيل داخل البلاد، معربًا عن رغبته الشديدة في العودة للمشاركة مع الأهلي في أقرب فرصة ممكنة، ومؤكدًا أنه إذا كان هناك فرصة للسفر والتأهيل في الخارج، فإنه لن يمانع ذلك من أجل العودة سريعًا إلى الميادين.

وبالنسبة لمسألة التجديد مع الأهلي والشائعات حول رحيله، أكد شوبير أن معلول أخبره بأن إدارة النادي لم تقصر معه وأنها مستعدة لتلبية جميع مطالبه في هذا الشأن على الفور، مشيرًا إلى أن معلول عبر عن امتنانه للإدارة على دعمها له سواء فيما يتعلق بإصابته أو بمسألة التجديد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي بعد نهاية عقده
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • ناقد رياضي يسخر من كهربا بعد تعليق إمام عاشور على تصريح شيكابالا
  • كهربا يكشف رسالة إمام عاشور لشيكابالا "إحتراما لكبر سنه"
  • كهربا: كنت أشعر بالحزن في الزمالك بسبب مباريات الأهلي
  • "الأهلي مختلف".. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا
  • عاجل.. كهربا يكشف حقيقة وجود أزمة مع شيكابالا
  • من سدد الغرامة للزمالك؟.. كهربا يكشف مفاجأة جديدة
  • شاهد إمام عاشور يؤكد رسالته لـ كهربا بخصوص تصريح شيكابالا
  • شاهد.. كهربا يكشف رد إمام عاشور على تصريح شيكابالا حول لقطة نهائي كأس مصر