قال الإعلامي العراقي نزار الفارس، إنّه سبق أنْ وقّع مع المنتج إيهاب طلعت لتقديم برنامج على إحدى القنوات في شهر رمضان، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار.

وواجهته الإعلامية بسمة وهبة بمقطع فيديو لها مع الإعلامي تامر أمين، وكانت تسأله فيه عما إذا كان توسط لنزار الفارس للعمل تلك القناة، فنفى تامر أمين وقال: «لأ، لا هيمضي ولا مضى، نزار الفارس صديقي، ومحصلش إنه كان هيمضي أو مضى عقدا في جلسة كنت فيها».

كما سألته عن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة عبر قناته على «يوتيوب»، ورد عليها، قائلا: «أشعاري .. لأني شاعر»، لكن الإعلامية واجهته بغير ما قاله مرة أخرى، وعرضت مقطعي فيديو هما الأكثر مشاهدة على قناته، وكانا عبارة عن فنانتين ترفضان تدخلاتها في حياتهما الشخصية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسمة وهبة الإعلامي العراقي نزار الفارس نزار الفارس

إقرأ أيضاً:

تكريم المتدربين في ختام برنامج المحتوى الرقمي بأكاديمية المتحدة للإعلام

اختتمت أكاديمية المتحدة للإعلام «UMA» البرنامج التدريبي في مجال المحتوى الرقمي، الذي جرى تنظيمه لعدد من العاملين بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ شهد البرنامج مشاركة متميزة من العاملين بالقنوات العامة.

كانت الدكتورة إيناس عيد الدايم، رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، أكدت خلال زيارتها التفقدية أمس، أهمية التطوير المستمر للمهارات الرقمية لمواكبة التحولات السريعة في مجال الإعلام، مشيدة بحماس والتزام المتدربين، وعزمهم على تطبيق ما تعلموه في البرنامج، لتعزيز جودة المحتوى الرقمي المقدم على منصات الشركة.

حضر حفل الختام عدد من الشخصيات الإعلامية البارزة، من بينهم رؤساء القنوات العامة بالشركة، الذين أثنوا على جهود المشاركين وأدائهم المتميز طوال فترة البرنامج، وأقيم الحفل في مقر أكاديمية المتحدة للإعلام.

وبدأ الحفل بكلمات ترحيبية من المسؤولين بالشركة المتحدة، الذين عبروا عن فخرهم بالتحصيل العلمي والمهارات الجديدة التي اكتسبها المتدربين، وإشادة بأهمية تطوير الكفاءات الإعلامية لمواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام الرقمي.

تضمن حفل التكريم، توزيع رؤساء القنوات لشهادات التقدير على المتدربين، الذين أعربوا عن امتنانهم للشركة المتحدة على هذه الفرصة القيمة، التي ساهمت في تطوير مهاراتهم، وتعزيز معرفتهم في مجال المحتوى الرقمي.

وكانت دورة المحتوى الرقمي استهدفت التدريب على أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات، واستراتيجيات التسويق الرقمي، وإنتاج وإدارة منصات التواصل الاجتماعي، واستمرت الدورة على مدار أسبوع كامل، تخللها محاضرات وورش عمل تطبيقية، قدمها خبراء ومتخصصون في المجال.

وأعرب المسؤولون بالأكاديمية، عن التزامهم بتقديم برامج تدريبية في مختلف قطاعات الإعلام، لتحقيق التميز في المجال الإعلامي على المستوى المحلي والإقليمي، خاصة في ظل التطورات التكنولوجية السريعة، وتلبيةً لمتطلبات السوق الرقمي المتزايدة.

وتعتبر أكاديمية المتحدة للإعلام، أحدث الكيانات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية في مجال التدريب والتطوير الإعلامي، ضمن رؤية الشركة لتطوير الكفاءات البشرية والاستثمار في التعليم المستمر، ما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الإعلام، ويضمن تحقيق أعلى معايير الجودة والابتكار في خدماتها الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • أغنية تتحبي لـ عمرو دياب الأكثر مشاهدة على يوتيوب
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • مشاهدة بث مباشر مناسك الحج من جبل عرفات قناة السعودية Sudia Tv
  • 9 قنوات مصرية تنقل شعائر الحج على الهواء اليوم.. تابع تحركات ضيوف الرحمن
  • الأكثر مشاهدة في أوروبا.. نظرات ميلوني لماكرون تنتشر كالنار في الهشيم على وسائل التواصل (فيديو)
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • وقف على التقنيات المستخدمة ومستوى الاستعدادات.. وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • تكريم المتدربين في ختام برنامج المحتوى الرقمي بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it