صحيفة صدى:
2024-06-02@18:34:29 GMT

تصرف غريب من يايسله مدرب الأهلي مع حامل الكرات .. فيديو

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

تصرف غريب من يايسله مدرب الأهلي مع حامل الكرات .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

شهدت مباراة الأهلي والاتفاق ، التي أقيمت مساء اليوم ، تصرفاً غريباً للألماني ماتياس يايسله المدير الفني للراقي .

وأظهر مقطع فيديو ، رفض يايسله إعطاء الكرة لحامل الكرات ، خلال الشوط الثاني من اللقاء حيث قرر الاحتفاظ بها ، ليتدخل الحكم الرابع ويعطي الكرة للأخير .

وكان الأهلي تعادل مع الاتفاق بنتيجة 2-2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن .

ويُذكر أن الراقي يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد في كلاسيكو جدة ، يوم الإثنين المقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/03/ssstwitter.com_1711749300888.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حامل الكرات ماتياس يايسله مدرب الأهلي

إقرأ أيضاً:

محمد رشوان: الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده.. ولاعب الأهلي عرض السفر للمغرب لتقديم الاعتذار

 

أكد محمد رشوان المحامي بالنقص، أنه كان أحد أعضاء الفريق القانوني للدفاع عن حسين الشحات بصحبة المستشار أشرف عبدالعزيز، مشيرًا إلى أن فصول الحكاية بدأت ولم تنتهٍ، وسوف يتم تقديم استئناف ضد الحكم الصادر اليوم، وأيضا هناك محكمة النقض.

محمد رشوان: الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده.. ولاعب الأهلي عرض السفر للمغرب لتقديم الاعتذار

وقال رشوان عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ما دام اتحاد الكرة كان يستطيع اصدار عقوبة ضد الشيبي، لماذا تم التأخير لحين صدور حكمًا قضائيًا اليوم، رغم مخاطبات النادي الأهلي مؤخرًا، كما أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة أكد أن الأمر في لجنة الانضباط، واليوم تم الاعلان أن الموضوع أصبح بعيد عن اللجنة".

وأضاف: "لو كان صدر عقوبة ضد محمد الشيبي، كانت النيابة العامة من الوارد أن تأخذ به، والقضية لازال هناك لها فصول آخرى، وسوف يتم الاستئناف بشكل رسمي، وحسين الشحات اعتذر عن الواقعة، والمحكمة رأت في سلوكه أنه ليس (إجراميا) لذلك تم إيقاف تنفيذ العقوبة وفقًا لحكم المحكمة".

وواصل: "سيتم الحصول على مستند ايقاف الشيبي من اتحاد الكرة، وتقديمه أمام الاستئناف، لأن هذا شأن رياضي، لان اتحاد الكرة يدار بمنظومة معينة وهو لوائح الفيفا التي لا يمنع اللاعب من خوض النشاط الرياضي".

وزاد: "هناك أحكام يوجد فيها استحالة التنفيذ، منها لوائح كرة القدم، بالإضافة إلى النشاط الرياضي مُهدد بالايقاف حال منع لاعب كرة من اللعب، وموضوع عدم تقلد مناصب إدارية ليس له علاقة مطلقا بممارسة كرة القدم".

وأكمل: "من حق النادي الأهلي أيضًا الاستئناف ضد عقوبة الـ6 مباريات بشأن الشيبي، بينما اللاعب نفسه لا يحق له الاستئناف في المحكمة إلا في التعويض المدني فقط".

وتابع: "رضا سليم لاعب النادي الأهلي حاول أكثر من مرة الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وأكثر من 3 مرات يقوم اللاعب المغربي بالتأكيد على حضوره جلسة الصلح لكنه يتخلف عنها ولا يحضر، بل أن حسين الشحات عرض السفر إلى المغرب للاعتذار لوالدة اللاعب، من أجل اغلاق القضية تمامًا".

وأكد: "اليوم.. هناك البعض حاولوا التواصل من بعض الأطراف من لاعبين وأصدقاء الشيبي أو وكيله مع حسين الشحات وشقيقه، وقالوا لهم أنهم كانوا ينتظرون إصدار حكمًا في البداية، ويريدون التصالح الآن ولكن حسين الشحات رفض، واللاعب حاليا في اجازة مع عائلته".

وأضاف: "لا أعرف ماذا يوجد غدًا.. وحسين الشحات يلعب في مؤسسة وطنية (النادي الأهلي).. ولا يُضار طاعن بطعنه، سوف يتم الطعن على الحكم أمام محكمة الاستئناف، ونحن الآن نتحدث من (مركز مختلف) تمامًا.. اليوم حسين رفض وربما تتغيير الأمور لاحقًا، خصوصًا أن النادي الأهلي معروف بتقاليده وأعرافه وربما يكون للنادي رأي آخر".

وأتم: "هناك مراعاة لبعض الأمور، منها أن محمد الشيبي لاعب مغربي وموجود في مصر، لكن حسين الشحات حاول أكثر من مرة إنهاء الأمر، والأثار السلبية لتلك المشكلة كبيرة جدًا، والبعض حاول تضخيم الأمور رغم اعتذار الشحات أكثر من مرة، وكان حريصا على الصلح، ولسنا دعاة حرب أو فتنة، ونأمل في إنهاء الأزمة قريبا، ولكن لازال لدينا خطوات آخرى".
 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • مشجع نصراوي يغير ميوله بعد الخسارة ويشجع الأهلي .. فيديو
  • محامي الشيبي يهدد باللجوء للفيفا بعد إيقاف اللاعب وتغريمه ماليًا .. فيديو
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • تصرف لافت من ميتروفيتش للبليهي عقب التتويج
  • مورينيو يصدم كبار دوري روشن بقرار غريب!!
  • دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في ختام الجولة 32
  • محمد رشوان: الشحات رفض التصالح مع الشيبي بعد الحكم الصادر ضده.. ولاعب الأهلي عرض السفر للمغرب لتقديم الاعتذار
  • شبانة: "فيتوريا مدرب جاهل".. وتصريحاته تؤكد ذلك
  • جماهير الأهلي تزين ملعب طرابلس في آخر مباريات الجولة