تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز  شرطة نجع حمادى بمديرية أمن قنا بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة المركز. 
 بالإنتقال والفحص تم ضبط طرفى المشاجرة وتبين وجود خلافات جيرة زراعية بين طرف أول: (4 أشخاص إحداهم "متوفية") وبحوزتهم (بندقية خرطوش – بندقية آلية – عدد من الطلقات) ، طرف ثان: (عامل "مصاب برش خرطوش" وبحوزته "بندقية آلية وعدد من الطلقات).

. جميعهم مقيمين بمحل البلاغ.. قام على إثرها الطرفين بتبادل إطلاق أعيرة نارية تجاه بعضهم البعض من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم مما تسبب فى الإصابات المشار إليها ووفاة أحد أفراد الطرف الأول.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الداخلية قنا بندقية

إقرأ أيضاً:

مساعدات عسكرية من ألمانيا لأوكرانيا تتضمن دفاعا جويا ودبابات وراجمات صواريخ

قامت سلطات ألمانيا بتحديث قائمة الأسلحة المرسلة إلى نظام كييف، وتضمنت الدفعة الجديدة، دبابات ومدرعات ووسائل دفاع جوي وراجمات صواريخ.

وتم على الموقع الإلكتروني للحكومة الألمانية، نشر محتويات دفعة المساعدات العسكرية الجديدة، وجاء فيها 10 دبابات من طراز Leopard 1A5، تم تسليمها إلى أوكرانيا ضمن مشروع مشترك مع الدنمارك، و20 مركبة مشاة قتالية من طراز Marder، بالإضافة إلى منظومات دفاع جوي من طراز IRIS-T SLM وIRIS-T SLS بمقدار قطعة واحدة من كل منها.

إقرأ المزيد ألمانيا تعلن عن مساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا بقيمة 500 مليون يورو

وتتضمن الحزمة الجديدة 3 منظومات راجمات صواريخ من طراز هيمارس وعربتين لنصب الجسور Biber، ودبابتين هندسيتين من طراز Dachs، وأربع مركبات مدرعة لإزالة الألغام من طراز Wisent 1، وسيارة مدرعة من طراز Bergepanzer 2 ، و21 ألف قذيفة مدفعية عيار 155 مم، وذخيرة لدبابات Leopard ومركبات Marder، وأجهزة لكشف الدرونات ومكافحتها. وتشمل القائمة كذلك 3 منظومات مضادة للدروع من طراز AMPS تركب على المروحيات، و16 مركبة Zetros للتزود بالوقود، و100 بندقية آلية من طراز MK 556، و85 بندقية قنص من طراز HLR 338 مع خراطيش، و100 بندقية من طراز CR 308، و4 ملايين خرطوشة للأسلحة النارية اليدوية.

وتعد ألمانيا ثاني أكبر مورد للأسلحة إلى أوكرانيا بعد الولايات المتحدة. وبشكل إجمالي بلغ حجم المساعدات العسكرية الألمانية لنظام كييف حتى الآن، حوالي 28 مليار يورو.

المصدر: تاس

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تكسير مقهى وإطلاق نار ووفاة شخص.. قوى الأمن أوقفت جميع المتورّطين وهذا ما كشفته عن الحادثة
  • باص يحترق في نقيل سمارة ووفاة 9 ركاب وإصابة 4 آخرين
  • ضبط 320 سلاحًا ناريًا بينها جرينوف و118 بندقية
  • شاهد: احتراق باص على متنه عدد من المسافرين في نقيل سمارة ووفاة وإصابة عدد من الركاب (فيديو)
  • مساعدات عسكرية من ألمانيا لأوكرانيا تتضمن دفاعا جويا ودبابات وراجمات صواريخ
  • ضبط كمية من الحشيش وبندقية خرطوش في حملات أمنية بأسوان
  • كشف ملابسات مقتل سيدة عجوز بالشرقية
  • كشف ملابسات واقعة سرقة كمية من المواد البترولية بالقليوبية
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • عامل خرسانة يقتل زوجته بطلقتين خرطوش فى المحلة