هددت أحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي الانتخابات الأمريكية، وتسببت في حالة شحن بين مؤيدي كل مرشح في الانتخابات المزمع إقامتها تشرين ثاني / نوفمبر 2024.

وانتقدت حملة الرئيس جو بايدن، تصرف الرئيس السابق دونالد ترامب والمرشح الحالي، بعد مشاركته مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر ما يبدو أنه صورة لبايدن مقيدا ومختطفا في الجزء الخلفي لسيارة.



ورفض مؤيدو بايدن، تصرفات الرئيس السابق والمرشح الحالي، ترامب خاصه وأنه في وقت سابق أثناء مناقشة صناعة السيارات الأمريكية، قال إنه سيكون هناك "حمام دم" إذا لم يفز في الانتخابات الرئاسية.

Shocking, even for the depraved monster that he is. Trump has posted a video on Truth Social that depicts an image of President Biden tied up and bound in the back of a pickup truck. pic.twitter.com/l7wPWbTv3j — Mike Sington (@MikeSington) March 29, 2024
وبعد حالة الجدال الواسعة التي تسبب فيها التصريح قال ترامب وحملته إنه كان يقصد "حمام دم" لصناعة السيارات الأمريكية، قائلا إن خصومه السياسيين ينشرون معلومات مضللة.

Imagine if Joe Biden tweeted out a video of someone driving down the road with an image of Trump tied up in the back of a pickup truck. You already saw how MAGA reacted to Kathy Griffin, who I agree was wrong in what she did.

Can we all agree that a Presidential candidate… pic.twitter.com/7xe9ANtGPI — Brian Krassenstein (@krassenstein) March 30, 2024
As a Texas criminal defense attorney I could promise you if a black or Latino person posted an image of Biden being kidnapped while they were on federal pre trial release for another violent crime they would be incarcerated. Period. You know it. I know it. We all know it. https://t.co/1mWeu8TTee — Sara Spector (@Miriam2626) March 30, 2024

وعن الفيديو الذى شاركه ترامب قال المتحدث باسم حملة ترامب ستيفن تشيونغ في بيان، إن: "تلك الصورة كانت على الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة كانت تسير على طريق سريع"، مضيفا أن "الديمقراطيين والمجانين لم يدعوا فقط إلى ارتكاب أعمال عنف حقيرة ضد الرئيس ترامب وعائلته، بل إنهم في الواقع يستخدمون النظام القضائي كسلاح ضده".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم بايدن ترامب بايدن الإنتخابات الأمريكية ترامب حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الرئيس الأمريكي: ترامب يهدد الديموقراطية و"يشكك في نظامنا القضائي"

الرئيس الأمريكي: ترامب يهدد الديموقراطية و"يشكك في نظامنا القضائي"

مقالات مشابهة

  • ترامب- بايدن.. الكل مجرم
  • هل يعني الحكم على ترامب أن لا أحد فوق القانون في الولايات المتحدة؟
  • «الجارديان»: الوجه القبيح لـ ChatGPT.. «الذكاء الاصطناعي» يهدد كوكب الأرض
  • بايدن يرد على هجوم ترامب: "يهدد ديمقراطيتنا"
  • بايدن: دونالد ترمب يهدد ديمقراطيتنا
  • ترامب: محاكمتى فاسدة ولم تكن عادلة
  • ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا
  • الرئيس الأمريكي: ترامب يهدد الديموقراطية و"يشكك في نظامنا القضائي"
  • إدانة ترامب في 34 اتهامًا تُربك حسابات الناخبين
  • بعد إدانة ترامب.. مسيرة الرئيس الأسبق للعودة إلى البيت الأبيض بين الصمت وتوقعات السجن