سيارات، السعر الرسمي لـ هوندا اكورد الجديدة بالسوق المصري صور،تعتبر ال سيارة هوندا اكورد واحدة من اشهر السيارات التي يقدمها الصانع الياباني في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر السعر الرسمي لـ هوندا اكورد الجديدة بالسوق المصري .. صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

السعر الرسمي لـ هوندا اكورد الجديدة بالسوق المصري .....

تعتبر السيارة هوندا اكورد واحدة من اشهر السيارات التي يقدمها الصانع الياباني في السوق المصري، حيث تنتمي تلك النسخة إلى طرازات الفئة الواحدة، مع اطلالة السيدان ذات المظهر الرياضي، بالاضافة إلى وجود حزمة من التجهيزات الفنية والتقنية.

وفي سياق هذا الموضوع يقدم موقع "صدى البلد" السعر الرسمي وابرز مواصفات السيارة هوندا اكورد في السوق المصري  هوندا اكورد  القدرات الفنية للسيارة هوندا اكورد ناقل سرعات CVT أوتوماتيكي. جر أمامي. تسارع من وضع الثبات وصولاً لـ 100كم/س خلال 9.6 ثانية. محرك بقوة 187 حصان. العزم الاقصى للدوران 260 نيوتن/متر. محرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي "تيربو". السرعة القصوى للسيارة 205 كليومتر في الساعة. هوندا اكورد  تجهيزات السيارة هوندا اكورد  فرامل مانعة للانغلاق ABS. توزيع إلكترونى للفرامل EBD. نظام التوازن الإلكتروني ESP. مساعدة عن المنحدرات HSA. خاصية مراقبة ضغط الإطارات. جنوط رياضية 17 بوصة. حساسات ركن وكاميرا. مثبت سرعة. هوندا اكورد  زر تشغيل وايقاف المحرك. شاشة ملونة تعمل باللمس. عجلة قيادة متعددة الوظائف. مكيف هواء أوتوماتيكي. نظام صوتي ترفيهي. فرامل يد كهربائية. تعرف على السعر الرسمي للسيارة هوندا اكورد في مصر 

تقدم السيارة هوندا اكورد موديل 2022 عبر فئة واحدة من التجهيزات، وبسعر رسمي يبلغ مليون و800 الف جنيه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعر الرسمي لـ هوندا اكورد الجديدة بالسوق المصري .. صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح

بعث الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج” برسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلاد الملك المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.


وكتب حساب الدوري الانجليزي على موقع فيس بوك: “وما نيلُ المطالب بالتمني ولكن تُؤخذُ الدُنيا غِلابا..يوم ميلاد سعيد للملك المصري محمد صلاح".


يحتفل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، اليوم السبت 15-6-2024، بعيد ميلاده الـ 32.


وعلى مستوى الارقام لعب مع ليفربول 349 مباراة بجميع المسابقات سجل 211 هدف وصنع 87 أسيست لزملائه

واحتفل نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بعيد ميلاد نجمه المصري الدولي محمد صلاح. 

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بعد طرحها في مصر
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • سعر ومواصفات إكسبنج G9 2025 الجديدة في مصر
  • سيارات نقل مجانا وتزيين الحدائق استعدادا لعيد الاضحى في دمياط
  • أسعار ومواصفات سيارات «بايك U5 PLUS» موديل 2025
  • سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»
  • وزير التجارة يستعرض مع اتحاد المصنعين الأتراك مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري
  • وزير التجارة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة "شيريكجي أوغلو للملابس" ببورسعيد