سلوفينيا – انتابت الجماهير السلوفينية العاشقة لكريستيانو رونالدو حالة من الجنون بعد أن كان النجم البرتغالي قبل أيام مع منتخب بلاده لخوض مباراة ودية، انتهت بهزيمة البرتغالي 2-0.

وذكر موقع 24ur السلوفيني أن جمهور البلد المضيف لم يتمكن من الالتقاء برونالدو والتقاط الصور التذكارية معه، في ظل ضيق الوقت ومغادرته للبلاد عقب انتهاء المباراة، إذ نجح في الإفلات من محاولات الجمهور اللقاء به.

على إثر ذلك قرر فندق Grand Plaza الذي أقام به رونالدو رفقة بعثة البرتغال استغلال عشق الجمهور السلوفيني الجنوني للدون، للقيام بعمل خيري.

وأوضح موقع 24ur أن الفندق قرر عرض الفراش الذي كان ينام عليه كريستيانو في مزاد علني، معلنا: “بما أن هذا كان حدثا خاصا وفريدا إلى حد ما، فقد قررنا إعداد مفاجأة فريدة، يمكن للجميع المشاركة بها، في ظل عدم معرفتنا بمدى إمكانية زيارة رونالدو للبلد من جديد”.

وأضاف: “بالتعاون مع شركة POP TV الإعلامية، سنقيم مزادا خاصا على السرير الذي نام به رونالدو في فندقنا”.

وأشار إلى أن المزاد سيقام في نهاية شهر أبريل الجاري، على أن يبدأ بـ5 آلاف يورو، بينما سيتم التبرع بمبلغ البيع النهائي للجمعيات الخيرية.

كما قرر الفندق إتاحة الفرصة للجماهير كذلك لالتقاط الصور التذكارية في الغرفة التي أقام بها الدون والتعرف على محتوياتها.

المصدر: 24ur

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

كريس براون يواصل الغناء “بين السماء والأرض”

تعرّض مغني الـ”آر أند بي” الأمريكي كريس براون لموقف محرج خلال حفله الأخير بولاية نيوجيرسي، بعدما طرأ عطل ميكانيكي على أسلاك إنزاله من سقف المسرح، لكنه استطاع تدارك الموقف، وواصل الغناء.

وفي مقطع فيديو متداول، بدت معالم الغضب واضحة على وجه براون (35 عاماً)، بعدما تُرك لدقائق معدودة متدلياً من سقف مركز “برودنشيال”.

لكن كريس براون حاول تدارك الموقف من خلال مواصلة أغنيته الشهيرة التي أطلقها عام 2019، “Under the Influence”. وفي نفس الوقت، واصل التلويح غاضباً عدّة مرات إلى طاقم الكواليس لمساعدته، لتنتهي الأزمة بنصب سلم في منتصف المسرح، ومساعدته على النزول إلى الأرض.

بين الإشادة والسخرية

وصفق الجمهور لبراون لاستمراره في العرض أثناء الحادث، الذي لم يتجاوز الدقيقة، لكن ردود الفعل عبر مواقع التواصل انقسمت حول موقف براون، بين مشيدة وساخرة.

وقال أحد المعلقين على الفيديو المتداول على منصة إكس: “استمر في الغناء بدلاً من إفساد الحفل، لو كنت مكانه كنت طلبت إيقاف الموسيقى”. بالمقابل، سخر آخرون من الموقف، معتبرين أنه لم يتمكن من إخفاء علامات الغضب على وجهه، وإخفاء استيائه من الموقف المحرج.

في نهاية الحفل الذي استمر ساعتين، توجّه براون إلى الجمهور باعتذار، وأعرب عن غضبه من الموقف، وفقاً لما نقله موقع مترو البريطاني.

مقالات مشابهة

  • كريس براون يواصل الغناء “بين السماء والأرض”
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • صور “غير عادية” بين سوناك وميلوني.. ما الذي يجمعها؟
  • “سلوك غريب” لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف والبيت الأبيض يعلق
  • “سلوك غريب” لبايدن خلال قمة G7.. ميلوني تتدخل لإنقاذ الموقف (فيديو)
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”
  • يورو 2024.. هاري كين يكشف محتوى رسالة توماس مولر له قبل أمم أوروبا
  • رونالدو يتصدر المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي في يورو 2024