قال الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية إن التربية الاجتماعية بمحافظة الإسماعيلية  حصدت عددًا من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في المسابقات التي أقامتها وزارة التربية والتعليم.

وقدم بحيري التهنئة  للفائزين مؤكدا على الجد والاجتهاد والعمل الدؤوب الذي كان وراء هذا الإنجاز الذي يضاف لسجل التعليم بالمحافظة.



وتابع بحيري أن الطالب على أسامة على السيد من مدرسة ابوسلطان الثانوية إدارة فايد حصل على المركز الثالث على مستوي الجمهورية في مسابقة الطالب المثالي.فيما حققت خضرة يوسف عمارة مدير مدرسة ابوعياد إدارة ابوصوير  المركز الخامس  على مستوي الجمهورية في مسابقه الرائد العام المثالى

وقال إن المعلمة علياء رفعت احمد سليمان مدير مدرسة المخاضة إدارة فايد التعليمية حصلت على المركز السادس على مستوى الجمهورية فى مسابقة الرائد المثالى.وحققت الطالبه رقية ايمن علي من مدرسة السيدة خديجة بنات من ادارة شمال المركز الثامن على مستوى الجمهورية فى مسابقة الطالب المثالي


واضاف وكيل وزارة التربية والتعليم   أن طالبتين في المرحلة الإبتدائية بالمحافظة حصلتا  على مركزين في التصفيات النهائية بالدورة الرابعة لجائزة الدولة للمبدع الصغير 2024  وهما الطالبتين سلمى اسامة واسيل اسلام والتي يقيمها المجلس الأعلى للثقافة تحت رعاية  انتصار السيسي، حرم  رئيس الجمهورية.

 

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية حققت مؤخرا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة القران الكريم  ومسابقة قصة الخيال العلمي.حيث حصل  الطالب وليد احمد الدسوقى الطالب بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بمدينة الإسماعيلية حصل على المركز الثالث على مستوي الجمهورية في مسابقه القرآن الكريم.

فيما حصل   الطالب  زياد محمد عبده قنديل من (مدرسه المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالإسماعيلية) على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى المسابقة الوزارية لقصة الخيال العلمي.


وفازت مدرسة المعدات الثقيلة المتقدمة الثانوية الفنية  بالمركز الثالث في المسار الصناعي  بمسابقة" فني مبتكر"، والتي تعتبر المسابقه الأولى والوحيدة المتخصصة لطلبه التعليم الفني على مستوى الجمهورية، وهي ضمن الأنشطة التي ينفذها مشروع قوى عامله مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنميه الدولية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم الطالب المثالي على مستوى الجمهورية محافظة الإسماعيلية وزارة التربیة والتعلیم على مستوى الجمهوریة الجمهوریة فی على المرکز

إقرأ أيضاً:

تعليم الإسماعيلية تبدأ تسليم بطاقات أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن دكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية عن بدء تسليم بطاقات أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة للطلاب بالمدارس اليوم استعدادا لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024.

وأشار إلى إتاحة البيانات الأساسية لطلاب الثانوية العامة 2024 “رقم الجلوس - واللجنة التي سيؤدي بها الامتحان - والمواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان”.

كما شهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اجتماع لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة لمحافظات (الإسماعيلية - السويس - بور سعيد - جنوب سيناء - شمال سيناء) للعام الدراسي 2024 /2023 اليوم الثلاثاء والذي عقد بالمجمع التعليمي.

ومن جانبه اعطي سيد موسي رئيس لجنه النظام والمراقبه بالاسماعيلية تعليمات هامه لرؤساء لجان سير الامتحان وذلك في جو يسوده الهدوء وتبادل الخبرات.

واهم ماجاء من تعليمات فنيه خاصه بكيفيه التعامل مع الورقة الامتحانية منذ تسليمها للطالب، وحتي عودتها بالإجابات للكنترول المركزي

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم عبر هذا الرابط، ويمكن الاستعلام باتباع الآتي:

- الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

- مركز معلومات وزارة التعليم.

- الضغط علي أرقام جلوس ومقار اللجان الامتحانية.

- تسجيل الدخول.

- إدخال البريد الموحد للطالب.

- إذا لم يكن لديك بريد موحد، ويمكنك الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكتروني المدرسي.

- الحصول على رقم الجلوس واللجان الامتحانية.

مقالات مشابهة

  • طلاب طنطا يحصدون 8 مراكز متقدمة في مهرجان" إبداع"
  • طلاب طنطا" يحصدون 8 مراكز متقدمة في مهرجان إبداع في موسمه الـ 12
  • تعليم الإسماعيلية تضع قواعد لامتحانات الثانوية العامة
  • تعليم الإسماعيلية تبدأ تسليم بطاقات أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تعلن عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024
  • جامعة المنوفية تفوز بمراكز متقدمة في الآداب والعلم والفن في "إبداع 12"
  • بالأسماء.. جامعة الزقازيق تحقق مراكز متقدمة في مسابقة «إبداع 12»
  • جامعة سوهاج تحصد 6 مراكز متقدمة في مهرجان إبداع 12
  • جامعة سوهاج تحصد 6 مراكز متقدمة في مهرجان إبداع لطلاب «التعليم العالي»
  • آخر فرصة للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2024