علق فرج عامر رئيس نادي سموحة علي إقامة مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري المصري في السعودية، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب فرج عامر :" فكرة اقامة مباراتي الاهلي والزمالك في السعودية فكرة استثمارية ورياضية رائعة ، واشكر من فكر فيها واقول له ربنا يكثر من امثالك لاننا في اشد الاحتياج الي الافكار البناءة التي تعود بالخير علي الاندية المصرية وآلاف من يعملون في الرياضة المصرية .

. التقوقع والانغلاق عبء عانينا منه كثير ".


 وأعلن الإعلامي محمد فاروق، تفاصيل إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري، في المملكة العربية السعودية.

وكتب محمد فاروق، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: المباراة الأولى بين الزمالك والأهلي في السعودية ستقام على ملعب الأول بارك يوم 15 أبريل، بينما مواجهة الدور الثاني ستقام على ملعب الجوهرة المشعة يوم 25 يونيو.

 

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا للمواجهة المهمة أمام سيمبا التنزاني، التي ستقام يوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استاد القاهرة الدولي الأهلي والزمالك الإعلامي محمد فاروق الدور الثاني القمة بين الأهلي والزمالك بطولة الدوري ه مباراة الأهلي رئيس نادي سموحة فرج عامر

إقرأ أيضاً:

البارتي يعلق على اصدار إقامة دخول لنينوى: غير مفهوم و هدفه سياسي

بغداد اليوم -  بغداد

علق عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني سعيد ممو زيني، اليوم الثلاثاء (11 حزيران 2024)، على نية الحكومة المحلية في نينوى المباشرة بتطبيق "إقامة دخول" لسكان إقليم كردستان قبل دخولهم المحافظة.

وقال ممو زيني في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "هذا الأمر غير مفهوم وغير منطقي، كون ما تقوم به السيطرات الأمنية في إقليم كردستان هو بطاقة معلومات خشية من دخول عناصر مطلوبين أو عليهم مؤشر أمني".

وأضاف أن "العملية ليست استنقاص أو فيها إهانة وانما هي بهدف الحفاظ على أمن المحافظات في إقليم كردستان، وما يثار اليوم هو لغرض سياسي والهدف منه التحريض بين المواطنين".

وأشار إلى أن "أكثر من مليون مواطن من أهالي نينوى عاشوا معززين مكرمين في محافظات الإقليم ولم يتم الاعتداء أو التجاوز عليهم، وأبواب كردستان ماتزال مفتوحة لكل العراقيين".

وكان النائب عن محافظة نينوى عبد الرحيم الشمري، طالب في وقت سابق، بعمل إقامة لسكان إقليم كردستان أثناء دخولهم إلى نينوى للمعاملة بالمثل.

مقالات مشابهة

  • إصابة جديدة موجعة في الأهلي قبل لقاء فاركو بالدوري
  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • البارتي يعلق على اصدار إقامة دخول لنينوى: غير مفهوم و هدفه سياسي
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • استعداداً للعربية والآسيوية..  انطلاق معسكر أخضر ناشئي الطائرة
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق