قالت الفنانة روجينا إن والدتها قامت بتربيتها على أن تكون زوجة وربة منزل وتهتم بأسرتها على جميع الأصعدة.

وأضافت “روجينا”، خلال حلولها ضيفة عبر برنامج “نجوم رمضان أقربلك” على “نجوم إف إم”، مع إنجي علي، أنها تستمتع بالقيام بالمهام المنزلية دائما وأنها لا تعتمد على وجود المساعدين معها بالمنزل.

واستكملت روجينا حديثها، قائلة إن المسئوليات الأسرية والإهتمام بتفاصيل أسرتها هى التى تساعدها على الخروج سريعا من الأدوار التى تجسدها دائما فى أعمالها الفنية ، معلقة: "دا الي بيساعدني من الخروج من اى شخصية بجسدها هو اني برجع لحياتي الطبيعية وانشغل فى تفاصيل بناتي وتفاصيل حياة روجينا الحقيقية وإلا ممكن اتجنن لأن الشغلانة دي فيها لوسة".

ميمي جمال: كنت أشعر بالغيرة الفنية من حسن مصطفي فى بداية زواجنا لهذا السبب|خاص هلا السعيد: استعنت بشخص يشبه صابر المداح فى الحقيقة|خاص

وشاركت الفنانة روجينا فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل "سر إلهي" الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ إنطلاقة عرضه.

أحداث مسلسل “سر إلهي” 

وتدور أحداث مسلسل “سر إلهي”، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل قصة نصرة، وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها. 

وتم عرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، في النصف الأول من شهر رمضان عبر قناة cbc ,cbc دراما وأبو ظبي، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.  

أبطال مسلسل “سر إلهي”

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، ورنا رئيس، ومى سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ومحمود الحدينى، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار الفنانة روجينا مسلسل سر إلهي أحداث مسلسل سر إلهي مسلسلات رمضان2024 سر إلهی

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب

طرحت الفنانة هنا الزاهد كليب أغنيتها الدعائية التي تحمل اسم «زهرة» بالتعاون مع المطرب محمود العسيلى وذلك عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية «زهرة» من كلمات منة القيعي وفليبينو، وألحان محمود العسيلي، وشارك في تلحينها وتوزيعها أحمد طارق يحيى مع إسماعيل نصرت.

وجاءت أغنية زهرة لكل من محمود العسيلي وهنا الزاهد على غرار أغنيته مع الفنانة رزان جمال التي قدمها في رمضان الماضي.

محمود العسيلي وهنا الزاهدمسلسل هنا الزاهد رمضان 2025

ومؤخرا تعاقدت الفنانة هنا الزاهد، على بطولة مسلسل جديد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2025، وذلك بعد غياب دام لثلاث سنوات عن الدراما الرمضانية.

مسلسل هنا الزاهد الجديد من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ولم تستقر الشركة المنتجة على الاسم النهائي للعمل، ويعد المسلسل البطولة المطلقة الأولى لـ هنا الزاهد في دراما رمضان.

ويشهد المسلسل على عودة هنا الزاهد للمشاركة في الدراما الرمضانية، بعد غياب دام لثلاث سنوات، منذ مشاركتها في مسلسل «النمر»، بطولة الفنان محمد إمام، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021.

اقرأ أيضاًالخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix

وزير الري يشارك في إحتفالية تسليم «جائزة جينيس للأرقام القياسية» لمحطة معالجة مياه الدلتا الجديدة

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»