ينطلق فيلم «شقو»، بطولة الفنان عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، في العرض الخاص وذلك يوم الثلاثاء المقبل، بإحدى السينمات الكبرى في أكتوبر، ليفتتح به موسم أفلام عيد الفطر 2024.

قصة فيلم شقو

تدور أحدث فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، في إطار تشويقي، حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقو

وطرح خلال الفترة الماضية البرومو الرسمي لفيلم شقو، والذي تجاوز 10 ملايين المشاهدة خلال ساعات من طرحه لـ دور العرض السينمائية، وتضمن البرومو عدة مشاهد جذبت الجمهور، من بينها الفنانة أمينة خليل والتي تقدم دور راقصة لأول مرة، إلى جانب الفنانة يسرا التي ظهرت في لوك مختلف تماما عنها.

أبطال فيلم شقو

يضم فيلم شقو، في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: يسرا، ودينا الشربيني، وعمرو يوسف، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وعدد آخر من الفنانين من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

أمينة خليل: فيلم «شقو» نقلة نوعية في مسيرتي الفنية

كريم السبكي يكشف عن شخصية يسرا في فيلم «شقو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم شقو فيلم عيد الفطر شقو عمرو يوسف فيلم شقو محمد ممدوح فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو تفاصيل شقو موعد طرح فيلم شقو لـ عمرو يوسف أفلام عيد الفطر 2024 فيلم شقو عمرو يوسف فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو لـ عمرو يوسف عمرو یوسف فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

يسرا: فيلم "الإرهاب والكباب" حدوتة وشريف عرفة عشرة عمري

أكدت النجمة يسرا أنها تحب فيلم “الإرهاب والكباب” مشيرة أنه من أهم 100 فيلم في العالم.

وأضاف يسرا فى تصريحات تليفزيونية: فيلم حدوتته لوحده، وعندما أشاهده عمري ما أزهق منه، ولا هو ولا (طيور الظلام)، ولا أفلام فترة التسعينيات".

وتابعت يسرا: أتمنى العمل مع شريف عرفة، دا عشرة عمر، وأحلى سنين عمري قضتها معه، شريف عرفة مش قليل، يا بخت اللي بيشتغل معه، هو بس يقول لي يلا وأنا جاهزة.

وأشارا يسرا: أحب دوما مشاركة الشباب في أعمالهم، في "فيلم ثقافي"، أنا فاكرة سامي العدل كان بيصور تحت بيتي، اتصل بي وقال لي "ممكن تلبسي وتنزلي عشان تصوري مشهد واحد للشباب الجديد"، قولت له نازلة حالا، مافكرتش في حاجة، أوقات يتعرض عليك حاجات مش لايقة بك، وأوقات تكون لايقة مثل دوري في "شقو"، وفي حاجات كتيرة بتخليك تبقى عايز تعمل حاجة مختلفة، تخرج من جلدك.

يشار الى أن فيلم "الإرهاب والكباب" عرض عام 1992، من بطولة عادل إمام ويسرا وكمال الشناوي وأحمد راتب وأشرف عبدالباقي وعلاء ولي الدين وإنعام سالوسة وماجدة زكي، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

وكانت غابت النجمة يسرا عن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم الـ 84، وذلك بسبب حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، داعية الله للزعيم عادل إمام بالصحة والسعادة بمناسبة عيد ميلاده.

وكانت ظهرت النجمة يسرا في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77 وذلك بصحبة رائد الأعمال عمرو منسي الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمهرجان الجونة، ونجم بودكاست المتحدة "من أول الصفر"، والمنتجة والمخرجة ماريان خوري والإعلامية رأيا أبي راشد من حفل مهرجان كان السينمائي.

وتشارك النجمة يسرا فى فيلم “شقو” الذي يعرض حاليًا فى السينمات وحقق نجاحًا باهرًا.

قصة فيلم شقو 

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.
 

أبطال فيلم شقو 


يشار الى أن فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

 

ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم  شقو بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

مقالات مشابهة

  • فيلم شقو يجني أكثر من 400 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه
  • إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض
  • موعد انطلاق فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • آخر إيرادات فيلم شقو بدور العرض السينمائي
  • بـ230 ألف جنيه.. فيلم «شقو» يحتل المركز الثاني بدور السينما
  • يسرا: فيلم "الإرهاب والكباب" حدوتة وشريف عرفة عشرة عمري
  • فيلم شقو يحقق ٢٥٢ الف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض