يستعد فريق البنك الأهلي تحت قيادة مدربه طارق مصطفي، لمواجهة قوية ضد نظيره فريق الداخلية مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

ويخوض فريق البنك الأهلي مباراة اليوم بحثا عن مواصلة الانتصارات بعدما فاز  في الجولة الماضية على النادي الأهلي برباعية مقابل ثلاث أهداف، ضمن مباريات الجولة الماضية لمسابقة الدوري.

علي الجانب الأخر يبحث فريق الداخلية عن هروبه من مستنقع النتائج السلبية ودوامة الهبوط بعدما خسر في مباراته الأخيرة أمام بيراميدز بهدفين دون رد.

موعد مباراة البنك الأهلي والداخلية في الدوري المصري 
من المقرر ان تنكلق صافرة مباراة البنك الأهلي أمام الداخلية، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.


ويحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط.

حكام مباراة البنك والداخلية

محمود ناصف  حكما للساحة ويعاونه كل من أسامة عبداللطيف مساعد أول  وأحمد زيدان مساعد ثان وصبحي العمراوي حكما رابعا  ومحمود بسيوني حكم فيديو ووليد عبدالرازق حكم فيديو مساعد .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنك الأهلي الداخلية الدوري المصري طارق مصطفي الأهلي البنك الأهلي والداخلية البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء غريمه التقليدي الوداد مساء اليوم الأحد 2 يونيو 2024 على ملعب "البلدي لبرشيد"، وذلك في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدوري المغربي.

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

تبدأ أحداث مباراة الرجاء ضد الوداد اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل الرجاء وصافة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 66 نقطة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في 9 لقاءات، فيما يحتل الوداد المركز السادس برصيد 41 نقطة، بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 9 مواجهات.

سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء ضد الوداد مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات المغربية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المغربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا المغربية الأولى، بتعليق المعلق محمد العدالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • مفاجأة.. مباراة مرتقبة لـ الأهلي أمام الكبار في السعودية
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟
  • دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في ختام الجولة 32
  • مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت