تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت "ضامن"، الشركة المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية، تطبيقها الجديد للهاتف المحمول "ضامن كاش "بالتعاون مع مجموعة BKN301، الذي يهدف إلى تحسين العمليات المالية وتقليل الاعتماد على المعاملات النقدية، موفرًا خدمات مالية رقمية شاملة لجميع أفراد المجتمع، بما في ذلك الفئات ذات الدخل المحدود والمقيمين في المناطق النائية.

يتيح التطبيق للمستخدمين دفع الفواتير الشهرية، شحن الألعاب ومصروفات الجامعات، بالإضافة إلى إمكانيات الدفع السريع ومتابعة المدفوعات.

المهندس سامح الملاح، الرئيس التنفيذي لـ "ضامن"، أكد التزام الشركة بتوسيع نطاق استخدام التطبيق وتحقيق نمو مستدام في الدفع الإلكتروني بمصر، مشيرًا إلى الخطط الطموحة لتعزيز تجربة المستخدم وتسهيل الدفع الإلكتروني. كما أشار إلى التعاون المستقبلي مع الجهات المالية والحكومية لدمج "ضامن كاش" في البنية التحتية المالية الأوسع نطاقًا.


من جانبه، عبر ستيفن موتشيولي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة BKN301، عن حماسه للتعاون مع "ضامن"، مؤكدًا على دور هذا التعاون في تعزيز رقمنة سوق المدفوعات في مصر والمنطقة. وأضاف أن هذا التعاون يهدف إلى توفير حلول دفع متطورة تسهم في إحداث تحول في مشهد التكنولوجيا المالية بالبلاد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدفع الإلكـتروني التكنولوجيا المالية ضامن تطبيق الكتروني

إقرأ أيضاً:

تحرير مخالفة لقائد سيارة لتلف الملصق الإلكترونى

كشفت الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق " تيك توك " زعم خلاله أحد الأشخاص بقيام أحد رجال الشرطة من قوة إدارة مرور القليوبية بسحب تراخيص سيارته " دون وجه حق ".

بالفحص تبين عدم صحة تلك الإدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 الجارى إستوقفت حملة مرورية بمحافظة القليوبية إحدى السيارات لإرتكاب قائدها مخالفة إتلاف الملصق الإلكترونى لكونه ممزق، وتم سحب رخصة التسيير الخاصة بالسيارة.. وعقب ذلك قام مالك السيارة بالإنصراف دون إستلام إيصال السحب ثم عاد مرة أخرى بعد قيامه بنزع الملصق التالف ووضع " ملصق آخر سليم " .. وأن تصويره مقطع الفيديو المشار إليه يأتى كمحاولة لغل يد رجال الشرطة عن إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مخالفته.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكور لإدعائه الكاذب .

 







مقالات مشابهة

  • "الصحفيين" تعلن إطلاق أكبر مشروع للتحول الرقمي لتسهيل الخدمات لأعضائها
  • إصابة 3 إسرائيليين بقصف حزب الله المستمر.. الاحتلال يوسع نطاق الطوارئ بالشمال
  • طريقة دفع مصاريف جامعة عين شمس إلكترونيا.. اعرف التفاصيل
  • «عبدالغفار»: إطلاق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لمبادرات «100 مليون صحة»
  • ضمن مبادرة «بداية» .. إطلاق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لـ«100 مليون صحة»
  • تحرير مخالفة لقائد سيارة لتلف الملصق الإلكترونى
  • «المالية» تنظم لقاءً مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية بدول التعاون
  • هيئة السوق المالية: إدانة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي – سابقاً – لشركة “ثمار” بمخالفة نظام الشركات وإلزامه بدفع 3.25 ملايين ريال وسجنه 90 يوماً
  • "المالية" تنظم أول حوار مع الشركات الوطنية بدول التعاون الخليجي
  • وزارة المالية تنفذ إجراءات تطبيق «موازنة الحكومة العامة» لتشمل كل الهيئات الاقتصادية