انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثامين 3 أشخاص من ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب محافظة بني سويف، والذي كان قد أسفر عن غرق 5 أشخاص، وجارٍ إنتشال باقي الجثامين.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة علميات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا، ووجه مدير الأمن بالإنتقال لموقع البلاغ.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان، أن الحادث وقع أمام قرية الحيبة، شرق النيل، نتيجة سقوط السيارة الميكروباص من المعدية، ونتج عن ذلك غرق 5 أشخاص، هم: اعتدال عمر عبيد 55 سنة، وعائشة حسن هاشم 25 سنة، وحبيبة هاشم محمود 10 سنوات، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات.

 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثامين 3 أشخاص من الضحايا الخمسة، وهم: إعتدال عمر عبيد 55 سنة، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف

إقرأ أيضاً:

تحرير 19 محضرا والتحفظ على مواد غذائية فاسدة ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعدت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، قيام إدارة الطب الوقائي بقيادة د. أمنية حسن ،عن طريق فريق من مراقبة الأغذية بالمديرية ومكتب الأغذية بالمرور علي 9 منشآت غذائية بمركز ببا، وذلك تحت إشراف الدكتور ماجد سالمان مدير مراقبة الأغذية بالمديرية.

 أسفرت الحملة عن تحرير 19 محضر لمخالفات عدم استيفاء الاشتراطات الصحية، وسحب 3عينات لفحصها معمليًا، بجانب إعدام 16كجم مواد غذائية نالفة، فما تم رصد إحدى المنشآت  تعمل بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ التدابير القانونية المناسبة حيالها .

ياتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمدهانى غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف حملات الرقابةوالتفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية والمصانع للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية وحمل العامليين لشهادات صحية والتأكد من سلامة تداول الأغذية في جميع مراحلها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

مقالات مشابهة

  • انتشال 3 ضحايا من تحت أنقاض مبنى انهار في غارة إسرائيلية على بيروت
  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل في الوادي الجديد
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص ببنى سويف
  • 214 مدرسة تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب في أول أيام الدراسة ببني سويف
  • انتظام الدراسة في 214 مدرسة تعمل بنظام الفترتين ببني سويف (صور)
  • انطلاق العام الدراسي الجديد ببني سويف في 214 مدرسة
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر
  • تحرير 19 محضرا والتحفظ على مواد غذائية فاسدة ببني سويف
  • 214 مدرسة تستقبل نحو 196 طالبا في بداية العام الدراسي الجديد ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب "ميكروباص"