أشادات الفنانة وفاء عامر بآداء يمنى طولان فى مسلسل "حق عرب" خاصة وأن العمل يعد التجربة الأولى لها فى التمثيل.

 

 

  ونشرت الفنانة يمنى طولان علي استورى صفحتها بانستجرام فيديو لوفاء عامر وهى تشيد بموهبتها في مسلسل "حق عرب" تقول فيه:" القوية اللي شدتني من أول يوم ".  

 

 

 وشهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل "حق عرب" مفاجأة صادمة ومشوقة للجمهور بقيام يمنى طولان "منى" بقتل وفاء عامر "صباح الجياش" انتقاما من قتل صباح لوالدتها الداية "حسنية".

 

  على جانب آخر أشاد عدد كبير من متابعي "حق عرب " على مواقع التواصل الإجتماعي بآداء الفنانه يمنى طولان بمشهد إنهيارها على قتل والدتها واتهامها ل عرب السوريكي بقتلها.. كما أثارت غضب الجمهور عندما شاركت في تلفيق تهمة آداب لصديقتها " دينا فؤاد" خطيبة عرب السويركي من أجل الانتقام منه لاعتقادها بقتله لوالدتها. 

 

 

 

  وتخوض يمنى طولان تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "حق عرب"  بطوله أحمد العوضى واخرج اسماعيل فاروق وتاليف محمود حمدان وانتاج شركه سينرجي   ويمنى طولان خريجه كليه الاداب قسم إعلام وتنتمى لعائلة اعلاميه وقدمت طوال مشوارها الإعلامى الممتد لأكثر من 12 عاما العديد من البرامج أبرزها "اتغير مع يمني" والذي حاز على جائزه أفضل برنامج لعده اعوام متتاليه حيث قدمت الكثير من البرامج الأخرى..وفى مرحلة الطفولة قدمت العديد من برامج الاطفال وشاركت في العديد من فوازير عمو فؤاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي التجربة غضب وفاء عامر التواصل الاجتماعي محمود حمدان

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاتها.. اللحظات الأخيرة في حياة فايزة أحمد

يصادف اليوم السبت 21 سبتمبر، ذكري وفاة فايزة أحمد، التي رحلت عن عالمنا في عام 1983 م، أثر صوتها في وجدان ونفوس الجمهور، وعاشت بداية حياتها في دمشق، وكانت حياتها الشخصية مليئة بالمنعطفات، ويعرض موقع الفجر الفني في السطور التالية اللحظات الاخيرة في حياة الفنانة فايزة أحمد.. 

اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة فايزة أحمد 

كشف الملحن والممثل محمد سلطان في تصريحات تلفزيونية، عن اللحظات الأخيرة للفنانة فايزة أحمد وهي على فراش الموت، موضحا أن خر طلب طلبته الفنان علي فراش المرض هو تقييم صوتها في أغنية "أيوة تعبني هواك"، لم يستطع الملحن محمد سلطان تمالك نفسه من البكاء وجعلها توقف الغناء، وقال محمد سلطان:" الساعة 9 وتلت كانت لفظت فايزة أنفاسها الأخيرة، ماتت قدام عيني وأنا واقف، طبعا حسيت قبلها بساعتين إن النفس مش طبيعي، بتتنفض وهي بتتنفس، وراحت فايزة وسابتني". 

 أقاويل عن صوت فايزة أحمد

 

أحب الجميع من فنانين وجمهور صوت الفنانة فايزة أحمد، ومدح الجمهور جمال صوتها، أطلق عليها الشاعر كامل الشناوي لقب" كروان الشرق"، قالت عنها الست أم كلثوم: هو الصوت النسائي الوحيد الذي أطرب له وأسمعه بنشوة، وقال عنها حلمي بكر: كانت أجمل صوت، وصوتها مغطي على شكلها، بينما قال عنها رياض السنباطي: أحلى من ينطق حرف الحاء في العالم.

مسيرة فايزة أحمد الفنية 

 

بدأت فايزة أحمد حياتها في دمشق، ثم انتقلت إلى القاهرة وحصلت علي الجنسية المصرية، تقدمت الفنانة للإذاعة السورية إذاعة دمشق إلى لجنة لاختيار المطربين لكنها لم توفق في البداية من ثم سافرت إلى حلب وتقدمت لإذاعة حلب ونجحت وغنت وذاع صيتها فطلبتها إذاعة دمش، تعرفت على المونولوجست اللبناني عمر نعامي، قدمت نحو 300 أغنية في الإذاعة والعديد من الأغاني التلفزيوني، كان محمد الموجي أول من أعطى لها الفرصة وقدمت معه أغاني كثيرة، اتجهت للتمثيل وشاركت في 7 أفلام، وحصلت على عدد من الجوائز والأوسمة منها: درع الجيش الثاني في 1 مايو 1974 كما حصلت على وسام من الرئيس التونسي الحبيب بورقيبة.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • في ذكرى وفاتها.. اللحظات الأخيرة في حياة فايزة أحمد
  • تعرف على سيمون.. الموهوبة التي لا تتكرر كثيرًا
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • ثورة 21 سبتمبر ونهج السلم والشراكة (الحلقة الأخيرة)
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي