أبدى الفنان كريم عفيفي سعادته بردود الأفعال الأولية حول فيلمه الجديد «عالماشي»، والذي ينافس به فى موسم أفلام عيد الفطر 2024، مع الفنان علي ربيع، لافتًا إلى أن صداقتهما الطويلة انعكست على أدائهما في الفيلم، خاصة أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي.

تفاصيل شخصية كريم عفيفي في فيلم «عالماشي»

وأضاف «عفيفي»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفيلم استغرق وقتا طويلا فى التحضيرات والكتابة حتى تم التوصل لأفضل نسخة، والبدء فى تصويره، لافتًا إلى أنه يجسد شخصية «ايشة»، وهو الصديق المقرب لشخصية «هادي، والتي يجسدها الفنان علي ربيع، حيث يلجأ اليه لحل مشكلاته بشكل مستمر، واصفًا شخصيته بأحداث الفيلم أنها العقل المُدبر.

أحداث الفيلم وأبطاله

وتدور أحداث فيلم «عالماشي» فى إطار كوميدي حول شخص يعيش حياة مستقرة هادئة، وبعد فترة يصاب بمرض نادر يوجب عليه الحركة بشكل مستمر حتى لا يفقد حياته، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدي.

فيلم «عالماشي» من بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، ومحمد رضوان، وآية سماحة، وعبدالله مشرف، وآخرين، والعمل من إخراج محمد حمدي الخبيري، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عفيفي علي ربيع فيلم ع الماشي أفلام عيد الفطر 2024

إقرأ أيضاً:

انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني

كشفت أنباء عن انسحاب الممثلة الإيرانية نازنين بونيادي عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل The Rings Of Power ضمن عالم ملك الخواتم الذي تنتجه شبكة أمازون.

 

ووفق ديد لاين، الموسم الثاني من المرتقب انطلاق عرضه خلال شهر يونيو الجاري، مع ترقب لأحداث جديدة مثيرة.

 

وأعلنت شركة أمازون المنتجة لمسلسل  Lord of the Rings: The Rings of Power، عن ظهور شخصية محببة لقراء الروايات الأصلية لعالم ملك الخواتم، لم يسبق لها الظهور ضمن أحداث الثلاثية الأصلية. 

 

ووفق ديد لاين، هذه الشخصية هي  Tom Bombadil ويجسدها روي كينر، ضمن أحداث الموسم الثاني المرتقب من المسلسل.

تنبؤات بالنجاح 

 

عبر نجم سلسلة أفلام ملك الخواتم الأصلية ايليجاه وودز، عن تفاؤله بالمشاريع السينمائية الجديدة التي يتم التخطيط لها، وتشتق من عالم أفلام LOTR.

 

ووفق ديد لاين، يتم العمل حاليًا على مشاريع لمجموعة أفلام سينمائية، لم يتحدد ما ان كانت ستشهد إعادة صناعة بالكامل لأفلام ملك الخواتم، أو ستكون مكملة للسلسلة الأصلية.

 

هذه الخطط تأتي بعد نجاح عرض الموسم الأول من العمل التليفزيوني المشتق من عالم الخواتم، وطرح بعنوان خواتم القوة.

مسلسلات قادمة

 

وضمن أحدث أخبار هوليوود، أنه يجري الآن النجم ماثيو ماكونهي مشاورات متقدمة، بشأن ظهوره في بطولة عمل سينمائي جديد مشتق من أحداث  Yellowstone.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن شركة ستديوهات باراماونت، تحضر لمشروع تليفزيوني مشتق من عالم مسلسل Yellowstone، سيكون من بطولة ماثيو ماكونهي في دور البطولة.

 

هذا المشروع كان من المفترض أن يتم إطلاقه رسميًا في حالة انسحاب نجم السلسلة كيفن كوستنر من بطولة المسلسل الأصلي، ولكن الآن سيتم العمل على المشروع المشتق، بغض النظر عن مستقبل كوستنر في السلسلة.

نازنين بونيادي 

 

مقالات مشابهة

  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • روبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم عصابة الماكس
  • أوس أوس يكشف عن تفاصيل شخصيته فب فيلم "عصابة الماكس"
  • عرض فيلم شرق 12 في مدن فرنسا خلال شهر يونيو.. بعد مشاركته في مهرجان كان
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • آسر ياسين يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق 3»
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»