أطلت النجمة دينا الشربيني في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، في حلقة ثاني أيام عيد الفطر عبر شاشة DMC، كشفت خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول العمل الدرامي "كامل العدد".

إطلالة دينا الشربيني

 

واختارت الظهور بإطلالة بسيطة باللون الأسود وTop أبيض، وفوقه Vest من خامة الشبك من تصميم Dior، يصل سعره إلى 76 ألف جنيه مصري، ونسقت عقد فخم وأنيق فضي من تصميم عزة فهمي، مطعم بالذهب على شكل زهرة اللوتس، ويصل سعره إلى 210 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

 نجوم مسلسل كامل العدد +1 في صاحبة السعادة

 

سبق، أعلنت الصفحة الرسمية لشاشة dmc عن استضافة نجوم مسلسل كامل العدد +1 في صاحبة السعادة عبر حسابها بموقع «فيسبوك»، «نجوم كامل العدد+1 يلتقون مع صاحبة السعادة في حلقة خاصة جدًا، اليوم الساعة 10:00 مساءً، فقط على dmc».

أحدث أعمال دينا الشربيني

 

وكانت دينا الشربيني شاركت في رمضان 2024 في مسلسل "كامل العدد" مع شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

 تفاصيل مسلسل كامل العدد

 

مسلسل كامل العدد +1، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، وذلك استكمالًا لما حدث في الجزء الأول، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام»، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دينا الشربيني مسلسل کامل العدد صاحبة السعادة دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواعيد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل دواعي سفر

 

تصدر مسلسل "دواعي السفر" ترند السوشيال ميديا منذ بدء عرضه وحاز اعجاب الجماهير مما ادى إلى نسبة مشاهدة عالية بفضل تميز أبطاله وأحداثه الشيقة.

 

 يشارك في بطولته أمير عيد، كامل الباشا، نادين، ودنيا وائل، ما يجعله من الأعمال البارزة التي يتابعها الجمهور.

 

 

موعد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة

 

من المقرر عرض الحلقتين 9 و10 من مسلسل "دواعي السفر" يوم الأربعاء 12 يونيو في تمام الساعة 12 صباحًا. 


 

أحداث الحلقة 8


 

دارت أحداث الحلقة 8 حول:

- داليا وسلمى: مكوث داليا في غرفة سلمى واستعادة إبراهيم للذكريات معها.

- سمير وعلي: حضور سمير جلسة بنادي الوحدة لمواجهة علي الذي لم يتقبله كعادته، مما أثار غضب سمير وحاول إبراهيم تهدئته.

 

-ابراهيم ووكالة الاعلان: عودة إبراهيم إلى وكالة الإعلان الخاصة به وتصالحه مع العميل الذي تشاجر معه. اقترح إعداد إعلان عن الوحدة مع صديقه وكشف لسلمى أنه سيعتمد على والده في الإعلان.


 

قصة مسلسل "دواعي السفر"


 

يأخذنا مسلسل "دواعي السفر" في رحلة مميزة تجمع بين أمير عيد والفلسطيني كامل الباشا. يجسد كامل الباشا دور قبطان يُدعى إبراهيم، يُفاجئ أمير عيد في عيد ميلاده، لكن يتعرض إبراهيم لموقف صحي مفاجئ يغيب فيه عن الوعي، ما يدفع أمير لاصطحابه إلى المستشفى.


 

تطور العلاقة بين الشخصيتين

في المستشفى، تبدأ رحلة جديدة تجمع بين الرجلين، حيث تنشأ صداقة فريدة تشبه علاقة الأب بالابن. يظهر كامل الباشا في البرومو وهو يوجه رسالة مهمة لأمير عيد مفادها "عيش كل يوم وكأنه آخر يوم"، وهي الرسالة التي تُغير نظرة أمير للحياة، منتقلًا من شخص كان على وشك الانتحار إلى شخص جديد مفعم بالأمل.


 

مزيج من المشاعر الإنسانية


 

يُقدم لنا مسلسل "دواعي السفر" مزيجًا من المشاعر الإنسانية، من الصداقة والحب إلى التحديات واللحظات المضحكة. يُسلط الضوء على أهمية العيش الحقيقي وتقدير كل لحظة في حياتنا.


 

فريق العمل


 

يشارك في مسلسل "دواعي السفر" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، أيمن الشيوي، المسلسل من إخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • شخصية إسعاد يونس فى مسلسل "تيتا زيزو"
  • شيري عادل تكشف سبب اعتذارها عن مسسلسل "جودر"
  • المنتخب الاوليمبى كامل العدد أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس
  • بسنت شوقي بإطلالة جذابة في حفل زفاف جميلة عوض (شاهد)
  • شيري عادل  تكشف عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل الوصفة السحرية
  • إيمي سمير غانم تتألق بفستان مكشوف في حفل زفاف جميلة عوض (شاهد)
  • تعرف على مواعيد عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل دواعي سفر
  • كيف تهزم اضطراب مع بعض الصدمة؟.. معاناة كامل الباشا في مسلسل دواعي السفر
  • الحلقة 7 من "دواعي السفر".. كامل الباشا يهدد أمير عيد
  • بعد غياب سنوات.. إسعاد يونس تعود الى البطولة في الدراما