بعد إعادة فتح المجال الجوي لكل من إسرائيل والأردن ودول أخرى في الشرق الأوسط، تستعد "الاتحاد للطيران" لاستئناف رحلات الركاب والشحن المنتظمة بين أبوظبي (AUH) وتل أبيب (TLV) وأبوظبي وعمان (AMM) يوم الاثنين 15 أبريل.
يرجى العلم بأن الأوضاع تخضع للتطور المستمر، وتواصل "الاتحاد للطيران" مراقبة الأحداث الأمنية والمجال الجوي باستمرار.


ولا يتم تسيير رحلات "الاتحاد للطيران" إلا عبر المجال الجوي المعتمد، وأشارت إلى أنه "تبقى سلامة الضيوف وطاقم العمل في قمة أولويتنا ولن نقوم أبداً بتشغيل رحلة ما لم يكن ذلك آمناً".
وقالت إنه مع عودة الخدمات إلى طبيعتها بعد الإغلاق المؤقت للمجال الجوي عبر أجزاء من الشرق الأوسط يوم الأحد 14 أبريل، من الممكن أن تتعرض بعض الرحلات إلى التعديل يوم الاثنين 15 أبريل، مضيفة "نحث العملاء على التحقق من حالة رحلتهم على موقع etihad.com قبل السفر".

أخبار ذات صلة «ناقلات أبوظبي» تنقل 19 مليون مسافر في 2023 «الاتحاد للطيران» تطلق أحدث وجهاتها إلى القصيم في السعودية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد للطيران رحلات جوية عم ان تل أبيب الاتحاد للطیران

إقرأ أيضاً:

«بناء الأجسام» يُسخر إمكاناته لدعم «الأولمبياد الخاص»

أبوظبي (الاتحاد)
بارك الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، نجاح مؤسسة «الأولمبياد الخاص»، بتنظيم النسخة الأولى من الألعاب الإماراتية للأولمبياد الخاص، الذي أقيم بمشاركة كبيرة وحقق مكاسب هامة في المنافسات التي أقيمت في أبوظبي، ترجمة لتوجيهات والرعاية الأبوية اللامحدودة من قيادتنا الرشيدة تجاه جميع مكونات أبناء المجتمع.
وأكد الشرقي، أن الاتفاقية التي قام الاتحاد بإبرامها مع مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، وتهدف إلى دعم ممارسة رياضة القوة البدنية، في صفوف أصحاب الهمم لترسيخ رؤية واستراتيجية المؤسسة لتمكين ودمج أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية مجتمعياً عن طريق الرياضة واستراتيجية الاتحاد في تعزيز الرياضة المجتمعية، وتأمين الشراكة للمساهمة بتنمية الرياضة الإماراتية.
وأكد محمد عبد الرحيم المري الأمين العام لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، أن الاتفاقية التي تستمر لعام كامل قابلة للتمديد تنص على تبادل المعرفة والخبرات المتعلقة بأنشطة القوة البدنية، وتوفير الحكام والمنظمين والمتطوعين، وفقاً لبرامج اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، والعمل على إنشاء مراكز تدريب على مستوى الدولة لرياضة القوة البدنية.
وأضاف المري: تتضمن الاتفاقية الاستفادة من خبرات الطرفين لتحقيق الأهداف المرسومة، إضافة إلى تنظيم بطولات رياضية موحدة وفعاليات رياضية مجتمعية في القوة البدنية، والعمل على تكوين فرق ومنتخبات وطنية في القوة البدنية واستقطاب الرياضيين للمشاركة بالمنتخبات الوطنية للرياضات الموحدة وتمثيل الدولة محلياً ودولياً، وتأمين ورش تعريفية، ودورات صقل للمدربين وللحكام والمنظمين والمتطوعين، وللكوادر الفنية للمساهمة بتنظيم البطولات والأحداث الرياضية.

أخبار ذات صلة «أبوظبي ع طبيعتها» تبرز تفرد التنوع البيولوجي في الإمارة تكريم 53 مشاركاً في برنامج القيادات الإعلامية الشابة

مقالات مشابهة

  • أبوظبي الأسرع نمواً في منظومة الشركات الناشئة بالشرق الأوسط
  • العراق يؤكد دعم المبادرات الدولية لوقف إطلاق النار ومواجهة تداعيات العدوان الإسرائيلي في غزة
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • «الاتحاد للطيران» و«مصر للطيران» توقعان مذكرة لتعزيز شراكتهما
  • “الاتحاد للطيران” و”مصر للطيران” توقعان مذكرة لتعزيز شراكتهما
  • 16.4 % ارتفاعا بأعداد المسافرين عبر مطارات السلطنة بنهاية أبريل
  • مصر للطيران تختتم جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى الأراضي المقدسة اليوم 
  • «بناء الأجسام» يُسخر إمكاناته لدعم «الأولمبياد الخاص»
  • مستو لـرؤيا: إغلاق المجال الجوي الأردني لمدة ساعتين
  • استئناف الرحلات الجوية بين مطاري البصرة والشارقة بعد توقفها لثماني سنوات