شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تقرير مصور مسيرة كربلائية كبرى في ضاحية بيروت، مجلس العاشر من محرم ثم مسيرة كربلائية كبرى في ضاحية بيروت الجنوبية رغم حرارة الطقس . .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير مصور- مسيرة كربلائية كبرى في ضاحية بيروت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير مصور- مسيرة كربلائية كبرى في ضاحية بيروت

مجلس العاشر من محرم ثم مسيرة كربلائية كبرى في ضاحية بيروت الجنوبية رغم حرارة الطقس.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير مصور- مسيرة كربلائية كبرى في ضاحية بيروت وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تقریر مصور

إقرأ أيضاً:

مصور من أصحاب البشرة السوداء يدخِل نفسه إلى أماكن لم يرده التاريخ فيها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- للوهلة الأولى، قد تبدو مجموعة الصور القديمة هذه طبيعية، ولكن إن أمعنت النظر ستجد أنّ شخصا واحدا يبرز في الصور بشكل خاص.

وفي هذه السلسلة، من تصميم المصور البريطاني لي شولمان ومصور البورتريه الذاتي السنغالي عمر فيكتور ديوب، يستخدم الثنائي مجموعة من الصور العائلية من أمريكا خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، ويقومان بإدراج ديوب في سلسلة من المشاهد الحميمية، وفي أماكن غالبًا ما استبعِد فيها أصحاب البشرة السوداء بتلك الحقبة.

تستكشف هذه الصور المعدّلة الامتياز الأبيض خلال حقبة كانت فيها الحقوق المدنيّة والفصل العنصري يتصارعان من أجل روح أمريكا.Credit: The Anonymous Project/Omar Victor Diop

أما عن أصل هذه الصور، فقد اشتراها شولمان من موقع eBay منذ سنوات من أجل سلسلة صور فوتوغرافية أخرى.

وقد حفّزت مجموعة الصور القديمة تلك العديد من المشاريع الجانبية، من بينها هذه السلسلة، التي تحمل عنوان "Being There" (الوجود هناك)، التي أبصرت النور لأول مرة في معرض "Paris Photo" في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2023، وتحوّلت مؤخرًا إلى كتاب مصوّر.

مقالات مشابهة

  • مصور من أصحاب البشرة السوداء يدخِل نفسه إلى أماكن لم يرده التاريخ فيها
  • مجلس الخالدية يطلق مبادرة «فوالة العيد» للأسر المستحقة
  • فوز الصحفية هيام تاج السر، بالمركز الثالث على مستوى افريقيا في “كتابة المقال”
  • تقرير دولي: الحوثيون يضعون الدمى على قوارب مسيرة تستهدف السفن التجارية لإخفاء التهديد
  • هل تلجأ إسرائيل لوقف استعراض القوة الإيرانية بدلا من الحرب معها؟
  • مقتل مصور قناة ان تي في الروسية في قصف أوكراني على مدينة غورلوفكا
  • خاطفة للأنفاس..هكذا يرصد مصور جمال الطبيعة الخفي
  • مقتل مصور قناة "إن تي في" ومراسلها يفقد ذراعه في غورلوفكا (فيديو)
  • في السعودية..مصور يوثق تصاميم مباني تحمل عبق التاريخ
  • وسط دعوات لأخذ الحيطة.. إصابة 3 أشخاص بإنفجار لغم حوثي أثناء فتح طريق الحوبان تعز