هنأ الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، جمهور نادي الزمالك بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم على غريمه النادي الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، منذ قليل، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وأضاف «الطاهري»، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «حلقة اليوم خاصة جدا، ونتشرف باستضافة السادة رؤساء مجالس إدارة ورؤساء تحرير الصحف القومية، فمنذ أيام حدثت التغييرات الصحفية، وأهمية التغييرات أنها شملت الإصدارات الكبرى الأهرام والأخبار والجمهورية».

وتابع، أن الصحافة القومية درع من دروع هذا البلد، فهو درع ثقافي ودرع للقوة الناعمة، مؤكدًا أن معارك هذا الوطن وأحلامه وطموحاته توثق على أوراق الصحف القومية، مشيرًا إلى أن تحديات الصحف القومية كبيرة، معلق عليها طموحات وآمال كثيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الطاهري الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق»: تقدم أعمال تنفيذ محطة السخنة للقطار الكهربائي السريع

كشفت الهيئة القومية للأنفاق عن تقدم أعمال تنفيذ محطة السخنة، ضمن محطات القطار الكهربائي السريع، أحد وسائل النقل الجماعي الأخضر الصديق للبيئة، التي تُنفذ للمرة الأولى في مصر، موضحة انتهاء الوزارة من تنفيذ المسار بين ميناء السخنة الذي يُجري تطويره أيضاً ومحطة السخنة.

وانتهت الهيئة من تنفيذ الأعمال الإنشائية للمحطة بداية من منسوب الشارع ثم الغرف الفنية والصريف، وجميع المكاتب المتخصصة، إذ تتكون المحطة من أكثر من طابق، وستقدم خدمات متميزة لجمهور الركاب.

القطار الكهربائي السريع 

وبدأت الهيئة القومية للأنفاق في أعمال التشطيبات النهائية للمحطة، والتي يتم تنفيذها بسواعد مصرية أصيلة، ووفق الهيئة، فإن «سواعد مصرية لا تعرف المستحيل رجال الهيئة القومية للأنفاق يواصلون الليل بالنهار لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وإحداث نقلة نوعية فى منظومة النقل في مصر بمشروع القطار السريع».

وأشارت إلى أن الدكتور المهندس طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق تفقد مركز التفتيش والاختبار بمدينة فيلدنرات ألمانيا للقطار الكهربائي السريع، وأجرى اختبار القيادة لأول قطار كهربائي سريع «فيلارو» أول قطار عالي السرعة يعمل ضمن شبكة السكك الحديدية الكهربائية في مصر.

مقالات مشابهة

  • وصول عمرو الفقي ومحمود مسلم وأحمد الطاهري احتفالية فيلم أم الدنيا 2
  • تشييع جثماني شهيدي الوطن والقوات المسلحة الحمزي والثلايا بصنعاء
  • العميد أحمد بن عفيف يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية
  • «القومية للأنفاق»: تقدم أعمال تنفيذ محطة السخنة للقطار الكهربائي السريع
  • جيش الاحتلال ينسحب من جباليا ومعارك ضارية في رفح
  • فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس
  • إنفوجراف.. وزارة العمل توثق مراحل مشروع "مهني 2030" منذ إطلاقه حتى الآن
  • الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا
  • «حماة الوطن» ينظم ندوة حاشدة لدعم القضية الفلسطينية
  • القومية تتغنى بأعمال عبد الوهاب ووردة في الجمهورية.. الليلة