تقدم نادي النصر بطلب طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة فريقه الأول لكرة القدم أمام الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح النادي في طلبه، أنه سيسدد الرسوم المستحقة لطاقم التحكيم الأجنبي.

ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الخليج، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الأول من مايو المقبل.

وتعد بطولة كأس الملك أغلى البطولات المحلية، وتوج فيها تاريخياً 10 أندية أبطال هي: الأهلي، والهلال، والاتحاد، والنصر، والشباب، والاتفاق، والوحدة، والفيحاء، والفيصلي والتعاون.

يذكر أن بطل كأس الملك سيحصل على جائزة قدرها 10 ملايين ريال، بالإضافة إلى مقعد مباشر في كأس السوبر السعودية ومقعد مباشر في دوري أبطال آسيا 2.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الخليج النصر كأس خادم الحرمين الشريفين

إقرأ أيضاً:

وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الجمهورية العربية السورية اليوم الثلاثاء، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة عبر عدد من اللجان التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات وتجنيد الطاقات البشرية لتوفير أفضل الخدمات لهم منذ لحظة وصولهم مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حتى وصولهم إلى مقر استضافتهم بمكة المكرمة، انطلاقًا من توجيهات القيادة الحكيمة لتقديم أرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.تسهيلات خاضة بضيوف خادم الحرمينوعبر ضيوف خادم الحرمين الشريفين من سوريا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة على ما تقدمه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، والتسهيلات التي تم وضعها لتيسير رحلة الحجاج وجعلها رحلة آمنة مطمئنة، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة و قيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه وأن يجزيهم خير الجزاء عن خدمتهم للإسلام والمسلمين.
يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة يستضيف في حجّ هذا العام 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم، الذين بدأوا في الوصول إلى مقار الاستضافة بمكة منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة.
أخبار متعلقة "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت اللهولي العهد الكويتي يغادر بلاده متوجها للمملكة في زيارة رسمية

مقالات مشابهة

  • لجنة الانضباط تعاقب نجم الهلال البليهي بالإيقاف
  • فقرة بدنية خاصة للاعبي الزمالك خلال المران اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • لاعب جديد في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • نتائج قرعة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024-2025
  • 500 حاج فلسطيني من ضيوف خادم الحرمين يصلوا إلى مكة
  • إيقاف علي البليهي وتغريم الهلال 10 آلاف ريال
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • ‎طاقم تحكيم سعودي يدير مباراة أستراليا و فلسطين
  • وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة