أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" عن الدفاع المدني في غزة، بانتشال جثامين 50 فلسطينيا من مقبرة جماعية بمجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدفاع المدني غزة مقبرة جماعية قطاع غزة مدينة خان يونس

إقرأ أيضاً:

شاهد: تشييع جثامين 4 فلسطينيين قتلهم الجيش الإسرائيلي في هجومه الدموي على النصيرات

أفادت مصادر صحية فلسطينية، أن غارة جوية إسرائيلية أصابت منزلاً في مخيم البريج للاجئين في وسط غزة في وقت مبكر من صباح الأحد، أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص.

اعلان

تم نقل القتلى إلى مستشفى شهداء الأقصى في بلدة دير البلح القريبة، وفقًا لسلطات المستشفى التي قدمت التفاصيل.

وشارك عشرات الفلسطينيين الأحد، في تشييع أربعة أشخاص قتلوا في الهجوم الإسرائيلي الدموي الذي استهدف محيط مخيم النصيرات يوم السبت أثناء عملية تحرير أربعة محتجزين إسرائيليين. 

مجموعة الدول الثماني الإسلامية تدعو إلى وقف فوري وغيرمشروط لإطلاق النار في غزةموقع أكسيوس: خلية أمريكية ساعدت الجيش الإسرائيلي في تحرير المحتجزين الأربعة في غزة مظاهرات إسرائيلية حاشدة تطالب بصفقة للإفراج عن الأسرى المحتجزين في غزة

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إن الهجوم الإسرائيلي على النصيرات أسفر عن مقتل أكثر من 200  فلسطيني. 

وانتشرت مشاهد مصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر عشرات الجثث وهي ملقاة في محيط المخيم. 

وأعلن الجيش الإسرائيلي السبت، أن قواته تمكنت من تحرير أربعة من الرهائن المحتجزين لدى حركة حماس في قطاع غزة.

وذكر المتحدث العسكري الإسرائيلي، أن العملية تم تنفيذها بناء على معلومات استخبارية وعمليات للشاباك واليمام، مضيفا أنها "انطوت على مخاطر كبيرة وانتهت باستعادة المختطفين الأربعة".

وشدد على عزم تل أبيب "إعادة جميع المختطفين"، قائلا "سنقوم بذلك بكل الطرق وهذه رسالتنا للمفاوضات هذا الصباح".

وكشف الجيش عن أسماء الرهائن المحررين وهم نوعا أرغماني وألموغ مئير وأندري كوزلوف وشلومي زيف.

وقال الجيش إن الرهائن الأربعة تم تحريرهم من منطقة النصيرات في غزة، وأضاف بأن وضعهم الصحي جيد وذلك بعد فحصهم ونقلهم إلى المستشفى.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة القيادة المركزية الأمريكية تنفي استخدام الرصيف العائم قبالة غزة لتحرير المحتجزين الإسرائيليين شاهد :إسرائيليون يحتفلون بعد استعادة أربعة محتجزين من قطاع غزة ضحايا إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: أكثر من 270 قتيلا في "مجزرة النصيرات" ومسؤول أممي يصف المخيم بـ "مركز الصدمة الزلزالية" يعرض الآن Next في اليوم الرابع والأخير.. صناديق الاقتراع تفتح أبوابها أمام الناخبين لاختيار أعضاء البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next القيادة المركزية الأمريكية تنفي استخدام الرصيف العائم قبالة غزة لتحرير المحتجزين الإسرائيليين يعرض الآن Next شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض يعرض الآن Next شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا اعلانالاكثر قراءة شاهد: اشتعال النيران في شاحنة تنقل 5000 غالون من الوقود في تكساس شاهد: مستوطنون إسرائيليون يشعلون النار في قرية فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة بعد تحرير 4 محتجزين إسرائيليين.. غانتس يعلن إرجاء مؤتمره الصحفي الذي كان مقرراً مساء اليوم رئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغن مباشر. "مجزرة جديدة في غزة".. بمساعدة أمريكية إسرائيل تحرر 4 محتجزين وتقتل أكثر من 200 فلسطيني في النصيرات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا روسيا احتجاز رهائن فلسطين الشرق الأوسط فرنسا مظاهرات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • "الشعبية": تصريحات سموتريتش حول جثامين فلسطينيي الداخل مقززة
  • وقعت الواقعة والفاشر حربك الخاسرة .. إلى صديقي العزيز مناوي
  • انتشال جثامين 8 شهداء وعدد من الجرحى من تحت أنقاض منزل وسط غزة
  • عيد الأضحى.. برنامج خاص للنقل
  • مناوي: الفاشر لن تسقط حتى ولو تحالفت كل الدول، بل ستكون مقبرة لهم في القريب العاجل
  • تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • غزة- انتشال جثامين شهداء بعد تراجع الجيش شرق دير البلح
  • حيث غاب ترامب.. بايدن يكرم قتلى الحرب الأميركيين بزيارة مقبرة
  • محافظ قنا يفتتح مقر فرع توثيق الشهر العقاري بمجمع ألومنيوم نجع حمادي
  • شاهد: تشييع جثامين 4 فلسطينيين قتلهم الجيش الإسرائيلي في هجومه الدموي على النصيرات