يعاني نادي برشلونة الإسباني من الأزمات المالية وعدم القدرة على التعاقد مع لاعبين جدد بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها النادي.

في هذه الحالة أصبح على نادي برشلونة بيع أحد اهم لاعبيه بمبالغ مالية كبيرة من اجل التعاقد مع لاعبين اخرين لتدعيم صفوف الفريق.

برشلونة منفتح على فكرة بيع أراوخو

ذكرت صحيفة "سبورت" ان رونالد أراوخو لم يعد لاعب أساسي لا يمكن المساس به في برشلونة، النادي سيستمع إلى العروض المقدمة من أجله.

وتابع التقرير: مجلس الإدارة مقتنع بأنه سيكون قادرًا على الحصول على عرض بأكثر من 100 مليون يورو من بيع أراوخو.

واضاف الصحيفة: برشلونة يعتقد أنه مع وجود ب أو كوبارسي، الذي يقدم اداء مذهلا منحهم الفرصة لبيع أوراخو؛ الأمر الذي سيساعد النادي ماليا.

برشلونة خارج دوري أبطال أوروبا

وودع برشلونة الأسباني بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الخسارة بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة.

قرر حكم اللقاء الاشهار عن البطاقة الحمراء في وجه أراوخو بعد عرقلة مدافع الفريق الباريسي، ولعب الفريق منقوصا طوال أحداث اللقاء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اراوخو برشلونة دوري أبطال أوروبا رونالد أراوخو دوري الابطال

إقرأ أيضاً:

في أول تعليق له.. فليك يعد جماهير برشلونة بـتحقيق الكثير

بغداد اليوم - متابعة

علق الألماني هانز فليك للمرة الأولى بعد توقيعه، اليوم الأربعاء، (29 ايار 2024) عقود تدريب برشلونة، بدءاً من الموسم المقبل.

وقال فليك، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أولا، أود شكر جميع الأشخاص الذين شاركوا في تعييني. إنه لشرف وحلم أيضا أن أوقع عقدا لتدريب برشلونة. العمل مع هذا النادي، ومن أجل هذا النادي العظيم".

وأضاف: "أنا متحمس للغاية لبدء العمل مع هذا النادي الرائع. منذ وصولي، لاحظت أن الجميع يحبون النادي ويفعلون كل ما في وسعهم من أجل نجاحه".

وتابع: "أحب أن يكون لدي الفريق الذي أقوده السيطرة على الكرة وأن نقدم كرة قدم هجومية. هذه هي الجوانب التي أحبها وسنعمل على تحقيقها".

وواصل: "برشلونة لديه واحد من أفضل الأكاديميات في العالم. في الفريق الأول هناك مزيج جيد بين اللاعبين ذوي الخبرة والشباب أصحاب المواهب".

وأكمل: "يجب أن نعمل على التحسن. هذا عملنا جنبا إلى جنب مع ديكو ولابورتا.. بالنسبة لي، من المهم العمل بروح الفريق. يجب أن نعمل معا في هذا الجانب. يجب أن نركز على هذه المهمة وأنا سعيد بالقيام بذلك مع هؤلاء الأشخاص".

وأردف: "فزت ببعض الألقاب مع بايرن ميونخ وأود أن أواصل هذا المسار في برشلونة. يمكننا تحقيق الكثير معا وهذا الأمر الأكثر أهمية".

واختتم: "أقول لجمهور برشلونة: مرحبا أيها الأصدقاء، أنا متحمس للغاية لبدء هذه الرحلة معكم. دعمكم مهم جدا ومعا يمكننا تحقيق الكثير مع هذا الفريق الرائع. يحيا برشلونة!".

يشار إلى أن فليك حقق ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ عام 2020.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • كلباء.. 3 لقاءات بـ «عشرة لاعبين»
  • لابورتا يتراجع عن بيع نجم برشلونة بعد قرار فليك
  • أول تعليق من فليك بعد قيادة برشلونة
  • أول تعليق من فليك بعد توقيعه لبرشلونة
  • برشلونة يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية مقابل 20 مليون يورو
  • فليك: أود مواصلة مسار الألقاب مع برشلونة
  • في أول تعليق له.. فليك يعد جماهير برشلونة بـتحقيق الكثير
  • أوباميانج يقترب من الدوري السعودي عن طريق بوابة هذا النادي
  • إنتر ميلان يدرس التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد في الصيف