تردد قناة طيور الجنة الجديد، والتي وجد العديد من متابعيه تعطل الإشارة عنهم في الساعات الماضية وارتفاع البحث بشكل كبير حول الإستعلام عن أحدث إشارة تردد لقناة طيور الجنة على الأقمار الصناعية المختلفة التي يتابعها الآلاف من الأطفال حول العالم وبالأخص في الشرق الأوسط  لأنه تعتبر قناة الأطفال الأولى في العالم العربية منذ انطلاقها وحتى الآن على الرغم من انتشار العديد من قنوات الأطفال سواء الترفيهية أو التعليمية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد


انطلق إشارة قنوات طيور الجنة منذ عدة سنوات على النايل سات ومن ثم مع زيادة نسبه المشاهدة أطلقت القناة عدة قنوات أخرى وباللغات المختلفة لكي تصل إلى جميع الأطفال في العالم وبالأخص الأطفال العرب، نظرا إلى أن القناة تعرض إليهم محتوى مميز من برامج الأطفال سواء التعليمي في اطار ترفيهي أو الترفيهي فقط، وذلك نالت القناة على أعلى نسب مشاهدة، وتفضيل أولياء الأمور لها إلى أطفالهم، وبالإضافة إلي أن القناة تخصص  قناة لكل مرحلة عمرية معينة إلي الأطفال وهو أهم ما يميزها عن باقي قنوات الأطفال الأخرى.


تردد قناة طيور الجنة النايل سات


حدث الآن أجدد إشارة تردد قناة طيور الجنة على النايل سات من أجل متابعة ممتعة إلى أطفالك لأقوى برامج وأناشيد الأطفال على مدار يومك، وخاصة مع اقتراب إجازة نهاية العام الإنتهاء العام الدراسي في أغلب الدول العربية، وإليك احداثيات تردد قناة طيور الجنة الجديد

تردد طيور الجنة: 11274
القمر الصناعي لطيور الجنة: نايل سات.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز للقناة: 27500

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طيور طيور الجنة أغاني تردد قناة طیور الجنة

إقرأ أيضاً:

السد يقصي الدحيل في طريقه إلى نهائي كأس أمير قطر

تصدى مشعل برشم حارس مرمى السد لركلة جزاء في الشوط الأول وسجل زميله أكرم عفيف هدفا ليقودا السد للفوز 1-صفر على الدحيل في مباراة قمة وضمان التأهل إلى نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم اليوم السبت.

ويلعب السد أمام الفائز من مواجهة الغرافة وقطر في مباراة قبل النهائي الأخرى التي تقام غدا الأحد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2قطر تستضيف بطولة كأس العرب بالنسخ الثلاث المقبلةقطر تستضيف بطولة كأس العرب ...list 2 of 2التحكيم المصري.. تألق أفريقي وإخفاق محلي وهذه الأسباب؟التحكيم المصري.. تألق أفريقي ...end of list

وسيطر الدحيل، صاحب الأرض، على المباراة مبكرا بحثا عن افتتاح التسجيل لكن دون التمكن من فك شفرة دفاع السد.

وكاد عفيف يتقدم للسد في الدقيقة 19 بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد برعونة فوق العارضة.

وبعد مراجعة مطولة من حكم الفيديو المساعد، حصل الدحيل على ركلة جزاء بعدها بـ3 دقائق، إثر عرقلة مايكل أولونجا داخل المنطقة من ماتيوس أوريبي لاعب السد.

شوف الهدف |
السد تقدم 1-0 على الدحيل .. أكرم عفيف الدقيقة 46 .. نصف نهائي كأس الأمير#الدحيل_السد#كأس_الأمير 2024 | #قنوات_الكاس pic.twitter.com/75tjORfRMj

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) May 18, 2024

وتقدم فيليب كوتينيو لتسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 25 لكن برشم تحرك ببراعة وتصدى للكرة ليحرم البرازيلي من افتتاح التسجيل.

شوف|
مشعل برشم حارس #السد يرتدي قفاز الإجادة وينقذ ركلة جزاء سددها كوتينيو لاعب #الدحيل#الدحيل_السد#كأس_الأمير 2024 | #قنوات_الكاس pic.twitter.com/LYpWCxwnxc

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) May 18, 2024

وواصل برشم التألق وتصدى لتسديدة قوية من أولونجا من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 43، قبل أن يتكفل دفاع السد بإبعاد الخطورة عن منطقته.

وجاء هدف المباراة الوحيد مباشرة بعد نهاية الاستراحة، بجهد فردي رائع من عفيف الذي استلم الكرة في منتصف الملعب وتقدم ليراوغ مدافعي الدحيل ويدخل منطقة الجزاء ويسدد قوية في المرمى.

وهدأت وتيرة المباراة بشكل ملحوظ في ظل غياب الفرص على الجانبين مع سيطرة واضحة للسد على الكرة وهجمات من الدحيل لم تشكل خطورة تذكر على مرمى برشم.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام إيرانية: تحديد الموقع الدقيق للمروحية بعد ورود إشارة منها
  • تردد القناة الناقلة لمباراة الاسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • السد يقصي الدحيل في طريقه إلى نهائي كأس أمير قطر
  • تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية
  • الآن - تحديث تردد قناة طيور الجنة 2024
  • تردد قناة MBC العراق تحديث 2024.. اضبط جهازك الآن
  • البابا تواضروس يستقبل وفد قنوات «SAT7» وسفير مصر بموزمبيق
  • كارتون كل الأجيال..تنزل تردد قناة توم وجيري الجديد 2024
  • تردد قناة طيور الجنه الجديد 2024 على نايل سات.. تمتع بعالم الأطفال
  • تردد قناة MBC3 الجديد بشكل وأغاني مختلفة ومميزة