حصد جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشارك ضمن جناح المملكة في معرض الكتاب الدولي بسراييفو، ممثلا بمركز الملك فهد الثقافي الإسلامي، للمرة الثالثة على التوالي جائزة الجناح الأكثر نجاحا في العرض المكتبي، حيث تم تتويج الوزارة بالجائزة من قبل لجنة التحكيم في إدارة معرض سراييفو الدولي للكتاب في دورته الحالية، وذلك خلال الحفل الذي أُقيم بمناسبة ختام معرض سراييفو الدولي للكتاب في دورته الخامسة والثلاثين.


ويأتي تكريم وزارة الشؤون الإسلامية في المعرض؛ نظير تميز جناحها بتنوع معروضاته من الكتب والإصدارات العلمية التي جاء في مقدمتها المصاحف الشريفة من إصدرات مجمع الملك فهد بالمدينة المنورة، وإصدارات المراكز الثقافية والتعليمية، بالإضافة إلى عرض أفلام وثائقية تعريفية.
أخبار متعلقة للمواهب المحلية.. "مارانجوني" يفتتح معهداً في الرياضمنها ضوابط إجازة "رائد أعمال".. تفاصيل مناقشات وقرارات مجلس الشورى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتاب - واس
وتأتي مشاركة الوزارة بالمعرض لإبراز دور المملكة الفاعل في خدمة الإسلام والمسلمين داخل المملكة وخارجها، ونشر رسالتها السامية للعالم في نشر الوسطية والاعتدال وثقافة التسامح، ونبذ الغلو والتطرف، والعناية بالقرآن الكريم ونشره، إلى جانب تبادل الوزارة الخبرات مع الجهات المشاركة من دور النشر والمراكز العلمية العالمية تماشيًا مع رسالتها في مد جسور التواصل لكل ما من شأنه خدمة العمل الإسلامي بشكل عام، والدعوة بشكل خاص.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتاب - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس سراييفو وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أفلام وثائقية الشؤون الإسلامیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

‎شاهد| الحجاج يوثقون ذكرى الرحلة الإيمانية في المدينة المنورة

تُشكّل زيارة المدينة المنورة، فرصة للحجاج لتوثيق والتقاط الصور التذكارية في رحلتهم الإيمانية ما بين المسجد النبوي والمسجد الحرام.
ورصدت "واس" مشاهد لحجاجٍ يوثّقون بكاميراتهم الخاصة وهواتفهم، مشاهداتهم في مسجد الميقات قبل مغادرته إلى المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج لتكون ذكرى للرحلة الإيمانية.
أخبار متعلقة الوطنية للإسكان" تُعلن عن برنامج "معالم NHC" كمظلة للمشاريع والمرافق مع كبرى شركات القطاع الخاصكيف يمكن مواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية؟ مختص اجتماعي يجيب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توثيق الحجاج للقطات تذكارية بالمدينة المنورة - واس

مقالات مشابهة

  • ‎شاهد| الحجاج يوثقون ذكرى الرحلة الإيمانية في المدينة المنورة
  • "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت الله
  • الشؤون الإسلامية تقيم معرضًا تعريفيًا بجهود المملكة في نشر الإسلام الوسطي
  • صور.. رئيس مجلس الشورى وسفير كازاخستان يستعرضان عدة موضوعات
  • حدث مميز هذا العام.. 3 خُطب في 3 أيام متتالية خلال ذي الحجة
  • ظاهرة تحدث هذا العام.. 3 خطب في 3 أيام متتاليات خلال ذي الحجة
  • بالأرقام.. التوسعة السعودية الثالثة نقلة نوعية في تاريخ المسجد الحرام
  • حملة "نحج بوعي" تجهز الحجاج صحيًا في منافذ الشرقية
  • مستشفى القطيف المركزي.. معايير عالية لإعداد وجبات المرضى
  • الخُبر.. تطوير تقاطع طريقي الملك سلمان والأمير تركي