تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة جامعة أسيوط، بأسمى آيات التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ولرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، ولشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير أرض سيناء الغالية.

وبهذه المناسبة، ثمن رئيس جامعة أسيوط جهود القيادة السياسية، والقوات المسلحة في القضاء على الإرهاب وعودة الأمن لأرض السلام سيناء الحبيبة، وتحقيق التنمية الشاملة، موجهًا تحية إجلال وتقدير وعرفان لأرواح جنود قواتنا المسلحة الذين تركوا نموذجًا عظيمًا يحتذى به في العطاء وبذل الغالي والنفيس من أجل أن يحيا الوطن في عزةٍ وكرامة.

داعيًا الله أن ينعم على مصرنا بالأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة وأن يوفقها في تحقيق ما تصبو إليه من رفعة وازدهار وتقدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط السيسي تحرير سيناء تهنئة رئيس جامعة جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يدعو لتعزيز التعاون مع المحافظة في تحقيق التنمية المستدامة

دعا الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعه أسيوط، ورئيس مجلس إدارة مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية، إلى فتح مسارات جديده للتعاون بين الجامعة والمحافظة؛ لتحقيق تنميه مستدامة في المحافظة، وتحويل الرؤية الوطنية والاستراتيجيه التي تتبناها الدولة المصريه إلى واقع ملموس.

دور الجامعة البحثي والأكاديمي في خدمة المجتمع

وأشار خلال انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة مركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة أسيوط في مقر ديوان عام محافظة أسيوط، إلى دور الجامعة الأكاديمى والعملي والبحثي في خدمة المجمتع، ضمن المسؤولية المجتمعية للجامعة، حيث تعد الجامعة بيت خبرة، ومرجع مهم لكافة القضايا المجتمعية وذلك بما تضمه من كفاءات علمية تعمل جاهدة على تقديم النفع للمجتمع.

وأكد حرص الجامعة من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومركز رصد؛ على تفعيل دور المركز في خدمة القضايا الاجتماعية والمجتمعية التى تخص المرأة، وكبار السن، وذوي الإعاقة، والأطفال، والشباب من خلال مشاركته على الصعيدين العلمى والعملي.

مشروعات تنموية لخدمة المجتمع

وأشاد بما تشهده محافظة أسيوط من مشروعات تنموية وخدمية لخدمة أهالينا، بداية من تنفيذ مشروعات حياة كريمة وخدمة المواطنين داخل أسيوط، وتنفيذ المبادرات الرئاسية، والتي تهتم بتطوير الريف المصري والقرى الأكثر احتياجا والارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي وإحداث تنمية شاملة، والتى تعتبر إضافه قوية للانجازات اللي تتحقق على أرض مصر، في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • المنشاوي يتفقد الاختبارات الإلكترونية للمعهد الفني للتمريض بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد الاختبارات الإلكترونية للمعهد الفني للتمريض
  • رئيس جامعة أسيوط: نسعى لإجراء تحديث شامل في المنظومة التعليمية
  • بتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر تسلم 3 ملايين جرعة لقاح حمى قلاعية للأشقاء في أوغندا
  • محافظ ورئيس جامعة أسيوط يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل مساعد وزير قطاع الأعمال العام لبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين العرب
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الشيخ سلطان القاسمى حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين العرب
  • رئيس جامعة أسيوط يدعو لتعزيز التعاون مع المحافظة في تحقيق التنمية المستدامة