هنأ أيمن العشري رئيس غُرفة القاهرة التجارية الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادات وأبطال القوات المسلحة الباسلة ،وقيادات وأبطال الشرطة ، والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الـ42 لتحرير سيناء الحبيبة.
 

رئيس غرفة القاهرة يشارك في منتدى الاعمال المصري الارميني

 

وتقدم رئيس غرفة القاهرة، في بيان رسمي نيابة عن مجلس إدارة غرفته والشُعب التجارية وكل منتسبيها للقوات المسلحة المصرية الباسلة التي سطرت ملحمة تاريخية رائعة أصبحت مصدر فخر للمصريين ، وستظل هذه الملحمة علامة مضيئة في تاريخ شعبنا العظيم.


وأشار"العشري" إلى أن تحرير سيناء خير دليل على إخلاص وتضحيات رجال القوات المسلحة المصرية البواسل الذين خاضوا معركة أكتوبر وقادوا النصر العظيم ورفعوا راية مصر فوق  أراضيها بكل عزة وكرامة. 
وأكّد رئيس غرفة القاهرة أن المصريين سيتذكرون دائمًا دور القوات المسلحة المصرية في تحرير أرض سيناء الغالية، وأن أبناء الوطن يواصلون تقديم أرواحهم ودمائهم لتطهيرها بتضحيات أبنائها من القوات المسلحة والشرطة، خاتمًا رسالته " ندعو من الله أن يعيد هذه الذكرى عليكم وعلى مصرنا العزيزة وشعبها بكل الخير واليمن والبركات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجارية القاهرة الرئيس السيسي القوات المسلحة عيد تحرير سيناء القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها

هنأت النجمة سوسن بدر الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بمناسبة زفافها، حيث شاركت صورة للعروسين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وكتبت سوسن بدر على الصور قائلة: "الف مبروك لاحلى عروسين ريم ومحمد ربنا يسعدكم ويفرح قلب مامتها دكتورة صبورة بيها وبأولادها".

أعمال تنتظرها سوسن بدر

 

جدير بالذكر إنه تنتظر الفنانة سوسن بدر عرض حكاية “دقيقة الا ربع” إحدى حكايات مسلسل “أسود باهت” وتدور أحداث العمل في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل، ومن بطولة سوسن بدر، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب الغريب، مصطفي منصور، ريهام نبيل،طه خليفه، ياسر ربيع، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

 

آخر أعمال سوسن بدر

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، مشاركتها في السباق الرمضاني من خلال مسلسل قلع الحجر، والذي ضم بجانبها عدد من النجوم، وكان من أبرزهم: مسلسل قلع الحجر شارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم الفنان محمد رياض، رياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودي، وعمر رياض، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي

و دارت أحداث مسلسل قلع الحجر في إطار درامي، حيث تدور أحداث المسلسل في الصعيد، حول قصة حدثت بالفعل، حيث العمدة (فرماوي)، والشاب المتمرد (عبدالحي) الذي يدخل في عدة أزمات بسبب تسلط والديه، كما يتطرق العمل إلى قضية حقوق المرأة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة الإيرانية توظف كل قدراتها للعثور على مروحية الرئيس رئيسي
  • رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري: القوات المسلحة والجيش وحرس الثورة والشرطة يشاركون في عمليات البحث عن مروحية الرئيس الإيراني
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن بصنعاء
  • غرفة القاهرة تشيد بمساندة رئيس الوزراء للشباب ورواد الأعمال
  • غرفة القاهرة: مساندة الحكومة للشباب رسالة واضحة لدعم الاقتصاد القومي
  • أجمل عروسة.. عبير صبري تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها
  • زيلينسكي يخشى هجومًا روسيًا أوسع نطاقًا والقوات الروسية تواصل تقدمها
  • سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافها
  • محافظ القاهرة يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد السيدة زينب بمناسبة افتتاحه
  • صورة مشتركة بين السيسي ورئيس المخابرات المصرية في القمة العربية تثير تفاعلا