المناطق_الرياض

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تمارينه اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة ضيفه نادي الفتح يوم بعد غدٍ الجمعة ضمن دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).. حيث شارك مهاجم الصربي ميتروفيتش في الجزء الأول من التدريبات الجماعية للفريق قبل أن يكمل برنامجه التأهيل المعد له مسبقا، وذلك حسبما كشف المركز الإعلامي بنادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” /تويتر سابقا/ للتواصل الاجتماعي.

واشتمل مران الهلال على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء “العين” يوم أمس، وتطبيقات تكنيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

أخبار قد تهمك خيسوس: واثق من قدرتنا على العودة والتأهل للنهائي من الرياض 17 أبريل 2024 - 11:21 مساءً أمام العين.. رباعية سادسة تنهي سلسلة الهلال الطويلة 17 أبريل 2024 - 9:37 مساءً

وواصل اللاعب ألكساندر ميتروفيتش” برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني والمشاركة في الجزء الأول من التدريبات الجماعية.

وتواجد سالم الدوسري في عيادة النادي نظير تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، حيث سيجري أشعة على موضع إصابته خلال اليومين المقبلين

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الهلال سالم الدوسري

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، عن رحيل نجم الفريق علي مبخوت عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

ويعتبر علي مبخوت الهداف التاريخي لنادي الجزيرة والدوري الإماراتي، وأحد أبرز نجوم الكرة الإماراتية في السنوات الأخيرة، ويعد ضمن اساطير الفريق.

ونشر نادي الجزيرة في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" x"، أعلن من خلاله رحيل اللاعب علي مبخوت عن صفوفه.

وشكر مسؤولو نادي الجزيرة، اللعب على ما قدمه له خلال مسيرته مع الفريق مع تمني التوفيق والنجاح له خلال الفترة المقبلة.

وتأكد في البيان أن مباراة العين والجزيرة  ستقام على ستاد محمد بن زايد غدا الأحد، حيث تعد الأخيرة لـلنجم علي مبخوت مع الفريق.

عاجل.. الأهلي يواجه أهلي جدة في مباراة اعتزال أحد نجوم الكرة السعودية عاجل.. رسالة مفاجئة من علي معلول إلى إدارة الأهلي وزملائه والجماهير

ويُعد علي مبخوت الهداف التاريخي لمنتخب الإمارات برصيد 81 هدفًا، والهداف التاريخي لنادي الجزيرة، وأيضًا للدوري الإماراتي للمحترفين برصيد 194 هدف حتى 26 ديسيمبر 2022.

ونجح علي مبخوت بقميص نادي الجزيرة منذ إبريل 2009، بالتتويج معه بالعديد من البطولات أبرزها الدوري 3 مرات، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الفردية مثل هداف الدوري مرتين.

موعد مباراة العين ضد الجزيرة في الدوري الإماراتي

وتنطلق مباراة نادي العين ضد نظيره فريق الجزيرة، مساء الأحد الموافق 2 يونيو لعام 2024، في تمام الساعة السابعة إلا الرابع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة إلا الربع بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • شيكابالا والونش يواصلان التأهيل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت
  • لظروف خاصة.. رباعي الزمالك يغيبون عن التدريبات الجماعية
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • بعد تماثله للشفاء.. مصطفى الزناري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • ردة فعل عقلانية من سالم الدوسري على شجار البليهي .. فيديو
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • دباس الدوسري ساخرا: الهلال متعاقد مع نيمار ومهمته فقط يوصل الكؤوس للدولاب
  • تصرف لافت من سالم الدوسري مع طفلة نصراوية بعد نهائي كأس الملك السعودي
  • سالم الدوسري يلتقط صورة تذكارية مع طفلة نصراوية .. فيديو
  • القوات الإسرائيلية تغلق معبر كرم أبو سالم لليوم الـ24